أين تذهبين للتسوق هذا العام؟

تمتّعي بحلّة عصرية واختاري الوجهة الأنسب

هونغ كونغ:
تعتبر هذه المدينة من أرقى مناطق التسوّق في آسيا. تكثر فيها المتاجر الشّاهقة الغنية بأرقى العلامات التجارية وصيحات الموضة العصرية. وتعانق شوارع هونغ كونغ في الوقت عينه الأسواق التجارية الشعبية، وفيها يحتشد السكان المحليون ويستعرضون في أكشاكهم أشهى أنواع الأسماك الطازجة. لا تترددي تذوّقيها!

ias

 

سنغافورة:
إضافةً الى تنظيمها وعراقتها، تطلق على هذه الجمهورية الصغيرة صفة جنّة التسوّقShopping paradise.  ابدأي يومك برحلة الى السوق الشهير على امتداد شارع اوركارد حيث تحتشد أهمّ متاجر دور الأزياء العالمية على غرارLouis Vuitton ،Chanel وغيرها من الأسماء الفرنسية المرموقة. وعند المغادرة ودّعي سنغافورة بجولة موسّعة في مطار شانغي المصنّف كواحد من أروع مطارات العالم!

 

دلهي:
أصبحت هذه المدينة الهندية وجهة محببة لدى المرأة الباحثة عن بقعة يحلو فيها التسوّق. إذ تتميّز دلهي بأسواقها الشاسعة والمكتظّة في آن واحد، حيث تجدين كلّ ما تبحثين عنه من التّحف المزركشة وصولاً للأقمشة الحريرية الفاخرة!

 

لندن:
هنيئاً لك إذا وصلت لندن! فأنت على موعد مع الكلاسيكية والعصرية في آن. إذ تشتهر هذه المدينة البريطانية بشارع أوكسفورد الذي يضمّ أكثر من 300 محلّ تجاري مرموق . وإذا كنت تبحثين عن أزياء عصرية بأسعار معقولة، توجهي الى شارعي "ريجينت"Regent  و"جيرمين"Jermyn، حيث المتاجر العريقة مثل ليبرتي وهامليز.

 

نيويورك:
حين تصلين نيويورك، اضبطي ساعتك في ميدان (تايمز سكوير) وانطلقي في جولة لا تنسى! انتقي الأكسسوارات، الأحذية، الحقائب والأزياء الأجمل من متاجر غوتشي , ساكس بيرغدورف , تيفانيز , فان كليف  وغيرها. قائمة التسوق في نيويورك لا تحصى! عودي الى ديارك بحلّة غير اعتيادية.

 

الى أي وجهة بين المدن الخمس ستتوجهين ؟

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية