أيّة أكسسوارات تختارها عاشقات الموضة؟

تتمتّع بعضنا بستايل مميّز وملفت فيما تحاول أخريات البحث عن أسرار أو تقنيات هؤلاء السيدات الفاشينيستا التي تجعل إطلالاتهنّ تبدو ملفتة، لذلك، سنكشف لكِ في ما يلي، أبرز الأسرار التي تعتمدها الفاشينيستا للحصول على إطلالة مميّزة، أسرار تتجسّد في أكسسوارات معيّنة، تزيّن بها الفاشينيستا إطلالاتهنّ للحصول على لوك ملفت، فما هي هذه الأكسسوارات؟

ias

 

1- حقائب الظهر أو الكتف: لكي لا تبدي مثل الأخريات، إختاري حقيبتك إما بأسلوب حقائب الكتف الصغيرة Cross Body أو بأسلوب حقيبة الظهر ولا تتردّدي في ارتداء هذه الحقائب مع الملابس الرسمية والأنيقة كالتنانير أو الفساتين، فالفاشينيستا قد تنسّق حقيبة الظهر مع التنورة الرسمية مثلاً.

 

       بالصور، إليك أبرز 5 مراهقات فاشينيستا!

 

2- حذاء المول أو Flatforms: لا شكّ أنّ الأحذية تضفي لمسة مميّزة على إطلالتك، لذلك، إختاريها إما مسطّحة وبكعب الـ Wedge على طول النعل أو بأسلوب المول ولا تخافي من ارتداء الأحذية المسطّحة مع الفساتين الرسمية أو أحذية المول مع الشورتات أو الجينزات البوي فرند.

 

3- العقود الملفتة: مهما اخترتِ من توبات أو قمصان ومهما اخترتِ أن تكون إطلالتك، أكانت رسمية أو حيويّة، نسّقي دائماً مع ملابسك، أحد العقود الكبيرة والملفتة والملوّنة، فهذه العقود ستعطيك لمسة الفاشينيستا وتجعل إطلالتك تبدو مميّزة.

 

4- النظارات الشمسيّة بزجاج المرايا الملوّن: لم تعد النظارات الشمسية بالإطار الكلاسيكي هي الرائجة أو على الأقلّ الخيار الأنسب للفاشينيستا بل أصبحت تلك بزجاج المرايا الملوّن هي السرّ وراء الإطلالة المميّزة، هذه النظارات التي تعتمدها الفاشينيستا مع الفساتين الرسمية كما الملابس الحيوية.

 

      بالصور، تعرفي على صيحات الموضة من إطلالات الفاشينيستا!

 

5- القبّعة: لا شكّ أنّ باستطاعتها أن تضفي الكثير من التميّز، أكانت قبّعة كبيرة أو رياضيّة Baseball Cap، لذلك اختاري الأولى للفساتين أو التنانير المنسّقة مع القمصان واعتمدي الثانية مع الليغينغ أو السروال الجلدي أو الجينز الممزق لإطلالة Edgy بامتياز.

 

6- أقراط الأذن: لا تخافي من اعتماد اقراط أذن مميّزة، فالفاشينيستا تبتعد عن تلك الكلاسيكية وتستبدلها بأقراط الـ Ear Cuff أو تضع واحدة في أذنٍ واحدة.

 

       إكتشفي أبرز الشنط لإطلالة الوالدة الفاشينيستا!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية