أيّ أكسسوارات تختارين لصيف 2015!

إلى جانب الاهتمام باختيار الأزياء التي تعكس موضة الموسم، من المهمّ جداً الاهتمام بالبحث عن الأكسسوارات التي تعكس موضة الموسم أيضاً وذلك لضمان إطلالة مميّزة وملفتة.

ias

 

فمع كلّ موسم، تسيطر أكسسوارات معيّنة على عالم الموضة، أكسسوارات نستنتجها من عروض الأزياء العالمية ومن المجموعات التي تقدّمها دور الأزياء، فما هي أبرز هذه الأكسسوارات لصيف 2015؟

 

لإطلالة مميّزة، ننصحكِ بإرفاق إطلالاتكِ بهذه الأكسسوارات!

 

1- حقائب الظهر: لا تتردّدي في اختيار حقائب الظهر التي لطالما كنتِ تعتبرينها حقائب حيويّة لا تناسب الإطلالة الرسمية، فهذه الحقائب باتت تناسب الإطلالة الحيويّة فقد قدّمتها معظم دور الأزياء مع الأزياء الراقية.

إرتدي هذه الحقائب مع التنانير أو الفساتين وحتى اختاريها مع الأحذية بالكعب العالي أكانت بالكعب الرفيع أو أحذية المول بكعب الـ Wedge.

 

 

             إكتشفي موضة الشال الرفيع على الرقبة لصيف 2015

 

 

2- الأقراط المزيّنة بالشراريب: من أكثر الأقراط الرائجة هذا الموسم، تلك المزينة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe، فمن الرائج هذا الموسم أن ترتدي قرطاً واحداً تختارينه بحجم كبير، لذا، إرتدي الأقراط المزينة بالشراريب مع الأزياء باللون الواحد أو بموضة المونوكروم واختاريها ملوّنة، تنسّقينها مع السروال الأسود مثلاً والقميص الأبيض أو إختاري هذه الأقراط مع الفساتين المطبّعة بالستايل البوهيميّ أو إرتدي هذه الأقراط مع موضة قماش السويدي الرائج في صيف 2015 وارتدي التنورة بهذا القماش أو السترة من دون أكمام بهذا القماش مع الجينز أو مع الفستان المطبّع مثلاً.

 

3- حذاء المول المسطّح: من الأحذية الرائجة في صيف 2015، أحذية المول ولكن ليس فقط تلك بكعب الـ Wedge إنما المسطّحة، فارتديها مع موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الكاحل أو مع التنانير بالطول المتوسّط التي تأتي بقصّة واسعة أو حتى مع الشورتات القصيرة والقمصان الفضفاضة بأسلوب الـ Shirt Dress.

 

4- النظّارات الشمسية بالإطار المدوّر: لإطلالة مميّزة هذا الموسم، إختاري النظارات الشمسية بالإطار المدوّر واحرصي على أن يكون هذا الإطار بأحد الألوان الأساسيّة كالأسود أو الأبيض وارتديها مع الإطلالة الرسمية المنسّقة بموضة المونوكروم أي مع السروال الأسود والقميص الأبيض أو إختاريها مطبّعة وارتديها لإطلالة حيويّة مع الجينز أو السروال الملوّن والتوب أو القميص بإحدى الألوان الأساسيّة.

 

            بالصور، اكتشفي موضة النظارات الشمسية لشتاء 2015

 

5- حزام القماش: يعود حزام الـ Obi أو حزام التكواندو إلى عالم الموضة هذا الموسم، لذا، حاولي أن تزيّني خصرك دائماً بهذا الحزام وارتديه إما مع السترة من دون أكمام بأسلوب الجيليه أو اختاريه مع الفستان على شكل قميص أو نسّقيه مع التوب العادية والسراويل الواسعة.

 

6- حذاء الغلادييتر: من أكثر الأحذية رواجاً في عالم الموضة، أحذية الغلادييتر التي تأتي بشرائط، هذه الأحذية التي تناسب الستايل البوهيميّ أو أسلوب الجيبسي والتي تليق بالفساتين المطبّعة الطويلة أو التي يمكنكِ اعتمادها مع التنانير أو الشورتات القصيرة المنسّقة مع القمصان الأساسيّة أو الـ T Shirts وذلك لإضفاء لمسة حيويّة على إطلالتك.

 

          بالصور، اكتشفي أبرز النصائح لارتداء احذية الغلادييتر في صيف 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية