أيّ صيحات ترتدين مع أحذية الكاحل في شتاء 2019؟

لا شكّ أنّ أحذية الكاحل هي الأساسيّة في أيّ خزانة خاصّة بموسم الشتاء ولكن وإلى جانب عرضنا موضة أحذية الكاحل لشتاء 2019 وتسليطنا الضوء على بعض الصيحات كـ حذاء رعاة البقر Cowboy وحذاء الكاحل الفضفاض Slouchy، لا بدّ من أن نطلعكِ على أبرز صيحات الأزياء الرائجة والتي تليق بأحذية الكاحل.

ias

تذكّري دائماً، إن اخترتِ موضة معيّنة ولم تنسّقينها مع صيحات مناسبة، ليس من فائدة لهذه الموضة ولن تبدو إطلالتك مميّزة.

ارتدي احذية الكاحل مع التنانير بالشق او الفساتين متوسطة الطول

لذلك، ندعوكِ أن ترتدي أحذية الكاحل في شتاء 2019 مع التنانير المنسدلة بالشقّ على الساق والتي تعتبر من القطع الرائجة لا سيّما تلك الحريريّة والتي يمكن تنسيقها مع الكنزات الصوفية والمعاطف الشتويّة والسترات الجلديّة.

أيضاً، لا تتردّدي من الاستفادة من فساتينك الصيفيّة والخريفيّة والتي تأتي منسدلة وإما بطبقات من الكشاكش أو مطبّعة أو بقماشٍ مثنيّ والتي تليق كثيراً بأحذية الكاحل ولكن مع الحرص أن تنسّقينها مع السترات القصيرة.

ارتدي احذية الكاحل مع اسلوب الـ Western او الملابس بنقشة النمر

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق أحذية الكاحل مع أيّ أزياء مطبّعة بنقشة النمر لا سيّما أنّ هذه النقشة رائجة كثيراً هذا الشتاء لا بل أنّها الأبرز. أيضاً، يمكنكِ ارتداء أحذية الكاحل مع الأسلوب الـ Western الذي تعتمدينه مع السراويل الواسعة والفضفاضة والقمصان المطبّعة بأسلوب الشال وكذلك السترات المزيّنة بالشراريب والأقمشة السويديّة والمخمليّة كموضة الـ Corduroy.

ارتدي احذية الكاحل مع الفساتين الماكسي واسلوب الثمانينيات

بالإضافة إلى ذلك، ندعوكِ أن ترتدي أحذية الكاحل مع الفساتين أو التنانير الماكسي أكان لأسلوب مينيماليّ أي مع القميص الكلاسيكيّ أو بأسلوبٍ حيويّ و Vintage مع كنزةٍ صوفيّة تزيّنينها أحياناً بحزامٍ عريضٍ. أخيراً، لا تتردّدي في إضفاء لمسة حيويّة على فساتينك القصيرة بأسلوب الثمانينيات أو على أيّ لوك يعكس هذا الأسلوب حتى لو كان السروال الجلديّ مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية