اختاري لإطلالتك في شتاء 2017 أحذية الكاحل الملوّنة

عندما نتكلّم عن موسم الشتاء فلا بدّ من أن نذكر بعض الصيحات أو القطع التي ترافق هذا الموسم والتي تعتبر أساسية خلالها ومنها نذكر طبعاً المعطف والشال والقبعة وأحذية الـ Boots بأشكالها المختلفة.
حالياً، سنتكلّم عن الأحذية فقط التي يمكن أن تضفي لمسة جديدة وحيوية على إطلالتنا في شتاء 2017 (ملخص عن صيحات موضة شتاء 2017) إذ  بإمكانها أن تحوّل إطلالة عادية منسّقة بالقطع الأساسية إلى إطلالة حيوية ومبتكرة ومميزة لا سيّما إذا اخترنا هذه الأحذية بهذه الصفات وتحديداً بألوانٍ قوية تضفي الحيوية على إطلالتنا الشتوية التي تتّسم أصلاً بالألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي أو البيج أو البني.

ias

لذا، لا تتردّدي مثلاً في اعتماد أحذية الكاحل (5 انواع احذية تسيطر على شتاء 2016) باللون الأحمر مثلاً الذي يمكنكِ اختياره إما ميتاليكياً أو من الترتر وتنسيقه مع الأسود وتحديداً السروال أو التنورة الجلدية أو مع معطف الترنش الكلاسيكي بجلد الأسود اللماع Vinyl، لا سيما أنّ هذا القماش تحديداً من الصيحات الرائجة هذا الشتاء، أو مع التنورة الميتاليكية التي تختارينها مثنية مثلاً  تنسّقين معها سترة البومبر Bomber باللون الميتاليكي والأحمر أو الكنزة باللون الأسود أو الأبيض مثلاً.

أيضاً، يمكنكِ اختيار حذاء الكاحل باللون الأخضر الميتاليكي الذي ترتدينه مع التنورة الميتاليكية أيضاً أو مع الدانتيل الأسود أو الحرير الأسود إذ بإمكانكِ تنسيق فستان برباط رفيع وبأسلوب فستان اللانجري باللون الأسود مع حذاء الكاحل الأخضر الميتاليكي أو مع تنورة من الدانتيل الأسود وكنزة رياضية أو بقصّة فضفاضة باللون الأسود أيضاً.

إلى جانب هذه الألوان، يمكنكِ اللجوء إلى أحذية الكاحل بألوانٍ زاهية أكثر  ترتدين مثلاً تلك باللون الزهري أو الأزرق الفاتح والتي قد تأتي مثلاً بكعبٍ ميتاليكي.
مع هذه الأحذية بالألوان الزاهية، ننصحكِ بارتداء الجينز أو تنورة الجينز بالطول المتوسّط مع الكنزة المطبعة بالرسومات أو الشعارات لإطلالة تعكس موضة البوب مثلاً أو تنسيق إطلالتك مع السراويل بالقصة الواسعة عند الكاحل Flare والقمصان المميزة كقميص الجينز أو مع التوبات بقصة الأكمام الواسعة Bell Sleeves.

إلى جانب أحذية الكاحل بالألوان الزاهية والألوان القوية، لا تتردّدي أيضاً في اعتماد تلك المطبّعة بالأزهار ونسقيها لإطلالة بوهيمية مثلاً مع القماش السويدي والشراريب أي موضة الـ Fringe وارتدي التنورة السويدية أو السروال السويدي أو حتى الجينز بقصّة الـ Flare على الكاحل مع سترة سويدية مزيّنة بالشراريب.

كما يمكنكِ اعتماد إطلالة الـ Gothic القوية مع أحذية الكاحل المطبّعة بالأزهار  وتعتمدين إطلالة كاملة باللون الأسود مع هذا الحذاء ولكن إحرصي على أن تختاري الأسود بقماشٍ مخمليّ مثلاً أو من الدانتيل.

أخيراً، ننصحكِ باللجوء أحياناً إلى أحذية الكاحل بموضة الـ Patchwork المطبّعة بالدنيم، هذه الأحذية التي تضفي لمسة حيوية والتي تليق فقط بالجينز الذي يمكنكِ تنسيقه إما مع القمصان الفضفاضة أو مع الكنزات الحيوية أو مع السترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

إقرأي المزيد: الفرو عنوان احذيتك في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية