أيّ معطف تختارين لشتاء 2014؟

لا شكّ أنّ المعطف قطعة أساسيّة في موسم الشتاء إن لم يكن القطعة الأهمّ، لذلك، من المهمّ ومن الضروريّ أن تختاريه بقصّة تتماشى مع صيحات الموضة وفي ألبوم الصور أعلاه، مجموعة من موديلات المعاطف الرائجة لشتاء 2014!

ias

 

فما هي موضة المعاطف لشتاء 2014؟ إكتشفي في ما يلي:

 

1- المعاطف بالقصّة المستقيمة: من عروض أزياء Burberry و Miu Miu ومارك جايكوبز ورالف لورين، لاحظنا أنّ المعاطف بالقصة المستقيمة رائجة لشتاء 2014، فاختاريها لطلّة كلاسيكيّة مع السراويل الرسمية أو التنانير بالقصة المستقيمة.

 

إكتشفي موضة ألوان الملابس لشتاء 2014!

 

2- المعاطف بقصّة الأكتاف العريضة: من عروض أزياء ستيلا ماكارتني، Chanel، كريستوفر كاين وديور، لاحظنا هذه القصّة، فاختاري هذه المعاطف لإطلالة مستوحاة من حقبة الأربعينيات أو العشرينيات وارتديها مع الأحذية الطويلة الساق أو الأحذية بالكعب العالي العريض.

 

3- المعاطف على شكل مشلح أو كاب: بات من الواضح، أنّ الكاب موضة في شتاء 2014 وهذا ما لاحظناه في مجموعة فالينتينو، جيانفرانكو فيري، أوسكار دي لا رانتا و دونا كارن، فإذا كنتِ تحبين الإطلالة المميّزة، اختاري معطفك على شكل كاب وارتديه مع الليغينغ أو السروال الجلدي وأحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو الأحذية الجلديّة الطويلة الساق التي تصل فوق حدّ الركبة.

 

إكتشفي موضة السترات والمعاطف لشتاء 2014!

 

4- المعاطف بجيوب أو حزام: اختاري لشتاء 2014 معطفك بتفاصيل مميّزة، كذاك المزيّن بالجيوب الكبيرة الأمامية أو المزيّن بالأحزمة على الخصر وارتديها لستايل مميّز مثلاً مع الليغينغ الجلديّة أو الجينز الملوّن والأحذية الملفتة.

 

5- المعاطف بنقشة الحيوانات: من مجموعات برادا، فيكتوريا بيكهام، رالف لورين و Burberry، لاحظنا عودة نقشة الحيوانات إلى عالم الموضة وتحديداً مع المعاطف، لذلك، اختاري هذا الموديل من المعاطف إذا كنتِ تبحثين عن لوك مميّز وارتديه إما للوك الـ Lady Like مع التنورة بالقصّة المستقيمة أو للوك حيويّ مع الجينز والكنزات بقبّة العنق العالية.

 

6- المعاطف الملوّنة: من مجموعات مايكل كورس، ديريك لام، كلوي وكارفن، لاحظنا موضة المعاطف الملوّنة وتحديداً ألوان النيون، فارتديها فوق الملابس بالألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو تلك بموضة النيود أي لون البيج.

 

إكتشفي هنا المزيد من قصات المعاطف الرائجة في شتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية