أي حبيبة أنت بحسب برجك؟

تتميز كل امرأة بكونها تختلف في طريقة التعاطي والتصرف مع الحبيب، وذلك نتيجة تأثيرات تجمع بين ظروف العلاقة العاطفية وطبيعتها وشخصيتها وصولاً الى برجها.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة أي حبيبة أنت بحسب برجك.

اختبري نفسك: أي حبيبة أنت؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بكونها الحبيبة المتفائلة وذات الطاقة الايجابية، خصوصاً أنها قادرة الى حدّ كبير على لعب دور المساندة والداعمة الأولى للحبيب، في كل الظروف والمشاكل.

كما أنها قادرة على إنعاش العلاقة بشكل دائم، نظراً لحبها الشديد لخوض المغامرات بعيداً من الروتين والملل.

برج الثور

إذا كنت مولودة برج الثور، فهذا يعني أنك الحبيبة العنيدة التي تتمتّع بخصال وخصائص طيبة وجيدة، فهذا العناد يصعب عليك عملية إيجاد الشريك المناسب، لكن عند الوقوع في الحب، تصبحين قادرة على فتح قلبك له كلياً والتخلّي لو قليلاً عن شيء من عنادك.

تبحثين دائماً عن مكان يشعرك بالأمان مع الحبيب، خصوصاً أنك تحبين الدلال والشعور بالراحة معه.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فإنها الحبيبة المزاجية، التي من الصعب التعامل معها، على رغم  طيبة قلبها وعفويتها الشديدة.

لكن الحبيب معها لا يمكن أن يشعر، في أي لحظة من اللحظات بالملل، بل على العكس، سيختبر كل لحظات السعادة والمرح والتسلية، نظراً لقدرتها على الإبداع والتواصل مع الآخرين والانخراط في أي محيط تكون فيه.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان هي رمز حقيقي للحبيبة المتفهمة والمحبة، فهي قادرة على منح الحبيب حباً لا يوصف، خصوصاً أنها قادرة على القيام بالمستحيل والتضحية في سبيل راحته وسعادته.

كما تلعب مولودة هذا البرج دور المساندة والمشجّعة والداعمة القادرة على تقديم المساعدة، في أي وقت وضمن أي ظروف، بهدف إراحة الشريك، بعيداً من مشاعر الأنانية وحب الذات. (اكتشفي مع ياسمينة ما هي ميزتك الظريفة بحسب برجك)

برج الأسد

بكل بساطة، إن مولودة برج الأسد تمثّل الحبيبة القوية، التي يتمنّى أي شريك الحصول على حبها ووقتها، نظراً لقوة شخصيتها وثقتها بنفسها وسحرها في التعاطي مع الآخرين.

فهي شخص متفهم للغاية، قادرة على إراحة الشريك وإسعاده، بعيداً من تعقيدات العلاقة العاطفية ومشاكل الغيرة والشكّ.

برج العذراء

تشكل مولودة برج العذراء الحبيبة المثالية لإكمال المسيرة معها والتقدّم في العمر الى جانبها، خصوصاً أنها عاطفية للغاية وحنونة، وتعطي من كل قلبها لإسعاد الحبيب وإراحته.

علماً أنها تتحول الى نظام دعم للحبيب، عند دخولها في علاقة عاطفية، إذ تقدّم له الدعم والتشجيع والنصائح دائماً.

برج الميزان

محظوظ من يقع في حب مولودة برج الميزان، نظراً لكونها الحبيبة الاجتماعية، ذات الشخصية الشفافة والعفوية، القادرة على التأقلم ضمن أي ظروف والانخراط في أي محيط توجد فيه وتسحر الجميع.

كما أنها قادرة على لعب دور الملهمة الإيجابية في حياة الشريك.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فهذا يعني أنك الحبيبة الشغوفة، التي تدخل الإثارة والحيوية والحياة الى العلاقة العاطفية، فلا يمكن للحبيب الشعور بالملل على الإطلاق، بل على العكس، فأنت فائض من العاطفة والحماس، تدخلين السعادة الى كل من يتعرف اليك.

علماً أن الشريك، قد يواجه صعوبة في بعض الأحيان، لناحية مواكبة هذه الطاقة التي لديك، إلاّ أنك تحاولين جاهدة إشعاره بالراحة.

برج القوس

تتميّز مولودة برج القوس بكونها الحبيبة المغامرة، المحبة للحياة، والمفعمة بالحيوية التي تنعكس إيجاباً على علاقتها بالشريك، الذي تحرص دائماً على تدليله وإراحته.

كما تتمتع بحس فكاهة مميزاً ينعكس سحراً على الحبيب، خصوصاً أنها شخص عفوي للغاية وشفاف، تعبر بكل بساطة عن كل ما يختلج قلبها، من دون خجل.

برج الجدي

إن مولودة برج الجدي رمز للحبيبة الطموحة، القوية والناجحة في مهنتها وذات شخصية طموحة وبالتالي تسعى لإيجاد حبيب يلاءم تطلعاتها على هذا الصعيد، فيكملان بعضهما كشريكين وثنائي في الحب والحياة.

علماً أنها حبيبة أنيقة للغاية، وتفرض احترامها على الجميع من خلال طيبتها وقدرتها المذهلة على التعاطي مع الآخرين.

برج الدلو

لمولودة برج الدلو ميل لأن تكون الحبيبة الجذابة، ذات الشخصية الساحرة، التي تسحر ليس فقط الحبيب، بل كل من يتعرّف عليها، نظراً لصدقها وطيبتها وذكائها إضافة الى حس الفكاهة العالي الذي تتمتع به.

علماً أنها شخص حنون للغاية ويعطي الحبيب كل ما لديه من كل قلبه بهدف إسعاده، فهي عنوان للتضحية الحقيقية.

برج الحوت

محظوظ من يقع في حب مولودة برج الحوت، نظراً لكونها الحبيبة المثالية والمسالمة، بحيث من النادر حصول خلافات أو مشاكل معها، نظراً لطبعها المسالم وشخصيتها القادرة على التأقلم مع كل الظروف والأشخاص.

كما أنها حساسة للغاية وذات ميل للدخول في عالم من الخيال الخاص بها وهذا ما يضمن عدم دخول العلاقة العاطفية بالملل، بل على العكس فإن التفاهم سيدها.

اقرئي المزيد: كيف تظهرين إعجابك بالشريك بحسب برجك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية