أيّ فستان تختارين لشتاء 2016؟

نستعدّ لاستقبال موسم الشتاء بعد أشهرٍ قليلة ومعه نستعدّ لإعادة ترتيب خزائننا وتضمينها صيحات جديدة تناسب موسم الشتاء المقبل ومن بين هذه الصيحات التي نتوقّع أن تسيطر على موسم الشتاء، موضة الفستان بالقصّة المستقيمة وذات الطول المتوسّط الذي يأتي على شكل الكنزة أو بقماش الـ Knitwear أي الصوف.

ias

فبعدما  برز الفستان الناعم بالرباط الرفيع Slip On Dresses في موسم الصيف، كقطعة أساسيّة، ها هو الفستان الصوفيّ Knitwear Dress يسيطر على موضة شتاء 2016، فاختاريه إما بأكمام طويلة أو برباط رفيع وأكمام قصيرة واتبعي النصائح التالية لإطلالة مميّزة وملفتة!

ارتديه مع القميص: في حال اخترتِ الفستان برباط رفيع، ارتدي تحته القميص الكلاسيكيّ الأبيض إذ من الرائج تنسيق القميص تحت الفساتين واعتماد موضة الـ Layering ومع هذه الإطلالة إختاري إما الجوارب والأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام وبالكعب الرفيع أو ارتدي أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض ونسّقي مع هذه الإطلالة الكاب أو المشلح الذي تختارينه بلون الفستان أو بنقشة مطبّعة من لونه.

إقرأي المزيد: 5 طرق لتنسيق الـ T Shirt بطريقة انيقة

ارتديه مع أحذية الكاحل: لإطلالة حيويّة، اختاري هذا الفستان بأكمام طويلة وارتدي معه أحذية الكاحل والجوارب القصيرة أو اختاريه برباط رفيع وارتدي تحته الكنزة بقبّة العنق العالية مع أحذية الكاحل التي تختارينها ملوّنة أو بإحدى الألوان الأساسيّة ولا تنسي الكلاتش بالقياس الكبير Over Sized Clutch أو الحقيبة متوسّطة الحجم المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs.

ارتديه مع الأحذية طويلة الساق: من الصيحات الرائجة هذا الشتاء، الأحذية طويلة الساق التي تبقى مستمرّة في عالم الموضة، ننصحك باختيارها بقماش لمّاع أي Patent Leather واعتمادها مع هذه الفساتين متوسّطة الطول إذ تبدو وكأنها جوارب منسّقة مع الفستان.

إقرأي المزيد: باي قماش تختارين ملابسك في شتاء 2016

ارتديه مع السترة الجلدية: لإطلالة قويّة و Edgy، اختاري هذا الفستان بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو بإحدى الألوان الملوكية كالأحمر النبيذي أو الأخضر الزيتي مثلاً ونسّقيها مع السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية واختاري أحذية الكاحل بالكعب العالي العريض أو أحذية الكاحل بأسلوب الـ Chelsea.

ارتديه مع المعطف الطويل: من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2016 المعطف الماكسي الطويل بالقصّة المستقيمة،  الذي ننصحك بتنسيقه مع الفستان على شكل كنزة و بإمكانكِ أن تختاريه إما بلون الفستان أو بلون يليق به ويمكنكِ اعتماد الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slippers أو الـ Loafers لإطلالة مميّزة تعكس ستايل عارضات الأزياء.

إقرأي المزيد: التنورة السوداء قطعة اساسية في شتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية