أي لون طلاء أظافر يناسب برجك؟

طلاء الأظافر من الأبراج

كي تتأكدي أن لون طلاء أظافرك يتناسب مع شخصيتك، ينسجم معها ويليق بها، اكتشفي أي ألوان تستجيب لصفات كل برج وتشبهه لاطلالة متناسقة كلياً.

ias

اختبري نفسك: ماذا يعني لك طلاء الأظافر؟

– برج الحمل: لشخصية هذا البرج التي يعنونها "القرار والفعل" ألوان النيون الصاخبة والملفتة. استفيدي من رواجها لهذا الموسم!

– برج الثور: من أبرز صفات هذا البرج يبرز القلب الكبير والحزم والحسم في الشخصية، فلفتيات برج الثور درجات ألوان طلاء الأظافر الأخضر التي تتمرجح بين الصرامة والقوّة وبين الطيبة والتعاطف. 

– برج الجوزاء: درجات اللون البرتقالي هي الخيار الأمثل الذي يناسب هذا البرج كون أبرز سماته هي خفّة الدم، الشخصية التي تفرض نفسها والشجاعة والاقدام.

– برج السرطان: يتميّز مولود برج السرطان بمخيّلته الخصبة وشخصيته الحالمة والغامضة. لذا تستطيع درجات طلاء الأظافر الفضي ابراز صفاته هذه والاضاءة عليها.

– برج الأسد: لأن مولودة برج الأسد هي شخصية جريئة وواثقة من نفسها، إختاري عزيزتي طلاء الأظافر الذهبي البرّاق لأنه المرادف الأمثل لهذه الشخصية. 

– برج العذراء: لأنّه برج معروف عن نسائه الذكاء ولفت النظر والقوّة، لهنّ طبعاً طلاء الأظافر الأحمر الذي يثور مع ثوراتهنّ ويخفت قليلاً حين يسيطر عليهنّ الهدوء حين يكنّ في وضع التفكير والتحليل. 

– برج الميزان: للتوازن الذي يلفّ شخصيتك والاناقة الفطرية التي تتحلّين بها اختاري حتماً درجات طلاء الأظافر النيود من دون تردد. 

– برج العقرب: للملامح القاسية التي تبرز في شخصيتك وللجانب الجدي والحاد فيها، نختار لك طلاء الأظافر من البنّي اللمّاع الى الأحمر الداكن والبرونزي. (إطلعي على أبرز صفات برج العقرب الخاصة بالنساء)

– برج القوس: لا يمكن لمولود في برج القوس إلاّ أن يكون مغامراً ومتفائلاً، فأي لون سيناسبه أكثر من الزهري بدرجاته المتنوّعة؟! 

– برج الجدي: لأنك شخصية متواضعة، محافظة وملتزمة يناسبك طلاء الأظافر بدرجات البيج ويدعم صفاتك.

– برج الدلو: إن مولودة برج الدلو تتميّز بحس الابتكار لديها وشخصيتها الودودة والمحبّبة فطلاء الأظافر الذي يناسبها هو لون الأزرق المتموّج. 

– برج الحوت: امرأة الحوت حالمة، عاطفية وشغوفة والليلكي يستطيع أن يلفّ شخصيتها من كل الزوايا ليمثلها أفضل تمثيل.

اقرئي المزيد: لكل برج لون يجلب له الحظ اكتشفيه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية