Yasmina

أي معاني خلف اسم تالا؟

تحليل اسم تالا

في حروف اسم "تالا" البسيطة تركيبة عبقرية تنطوي على الأنوثة والنعومة والموسيقى وتسرح بالخيال بعيداً لتخيّل شخصية حاملة هذا الاسم الحالم والملفت.

اختبري نفسك:أي شخصية مختبئة فيك؟

الجدير بالذكر، أن اسم تالا وعلى رغم أنّه اكتسب شهرة وجماهيرية كبيرتين في العقد الماضي يعود في الحضارات سنوات بعيدة الى الوراء الى درجة تشعّب أصوله ومعانيه. ففي اللغة الاغريقية القديمة كان يُقصد بهذا الاسم، الشابة المشرقة والحسناء، أمّا في اللغة الفارسية فعنى الذهب، ونجمة الصبح في اللغة الفيليبينية، وينبوع الماء الصافي باللغة الأمازيغية.

وكما تتشعّب معاني اسم تالا، الأمر نفسه ينسحب على صفات حاملته، إذ تتميز شخصيتها بالايجابية والتفاؤل، الروحانية، الشفافية، الحساسية إضافةً الى الخيال الواسع والجهوزية الدائمة لمساعدة الآخرين. من جهة أخرى تنجح تالا في دور الديبلوماسية الفاعلة، ومقرّبة وجهات النظر وصاحبة الحلول الذكية والسحرية. تتمتع صاحبة هذا الاسم بلسان سيّال، وقدرة على التعبير عن النفس بكلام مباشر وبليغ إضافةً الى موهبة الشعر والنثر.

من جهة أخرى يعكس هذا الاسم على صاحبته هدوءاً وركازة، فهي في الغالب متماسكة، غير انفعالية وخجولة بعض الشيء، لا تبوح بمشاعرها إلاّ بعد حين، وغالباً ما تفشل في اللقاءات الأولى لأنها قد تظهر مغرورة ومتعالية، إلاّ أن التقرّب منها يُظهر شخصيتها فعلاً ودماسة أخلاقها.

اقرئي المزيد:ماذا يقول حرف اسمك الأول عنك؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر