Yasmina

إحذري الوقوع في حب مولود هذا البرج.. لأنه سيخونك!

إحذري الوقوع في حب مولود هذا البرج.. لأنه سيخونك

للأسف، لا يمكن لبعض الرجال أن يبقوا مخلصين لحبيبتهم فيلجؤون الى خيانتها لمختلف الاسباب، بعضها بسبب كثرة المشاكل والخلافات في العلاقة وأخرى بسبب طبيعة الشريك التي تميل الى عدم الالتزام والرغبة الدائمة في الخيانة.

اختبري نفسك: ما هو اللقب الذي يناسبك؟

وقد تبين أن مولود برج القوس من أكثر الابراج ميلاً للخيانة وعدم القدرة على الالتزام في أي علاقة عاطفية لوقت طويل، نظراً لطبيعته التي تميل الى المغامرة وحب اكتشاف الامور الجديدة والمثيرة بعيداً من الملل والروتين، علماً أن هذا لا يبرر بالطبع خيانته.

علماً أن لا يمكننا تعميم هذه الحال على كل رجال القوس، والامر يختلف من حال الى أخرى ومن علاقة الى أخرى وبالتالي يتوقف عليك يا عزيزتي كيفية التعاطي مع الشريك ومساعدته على التأقلم في العلاقة العاطفية مع الحرص على عدم إشعاره بالملل أو الاختناق، فهو شخص يحب الحرية كثيراً وحريص على الحصول على مساحته الخاصة. (اكتشفي مع ياسمينة من هي الأبراج التي ستعيش أجمل لحظات حياتها هذا الاسبوع؟)

ويأتي في المرتبة الثاني مولود برج الدلو الذي قد تعاني من بعض المشاكل معه لناحية الالتزام، فهو شديد الذكاء وقادر على تحليل كل الامور والاحداث وبالتالي يشعر بأنه قادر على استغلال نسبة ذكائه العالية لاخفاء خيانته عنك، من هنا يتوجب عليك الحذر والتنبه جيداً لكل تفاصيل العلاقة التي تجمعك به.

وقد حلّ مولود برج الجوزاء في المرتبة الثالثة، خصوصاً أنه شخص مزاجي للغاية ومن الصعب السيطرة عليه أو التحكّم به، علماً أنه اجتماعي للغاية وبالتالي هو معرّض دائماً لأن يقع ضحية الخيانة من هنا، عندما يكون الحبيب مولود هذا البرج عليك التأكد من قدرتك على التحمّل والتفهم والاستيعاب وتأمين البيئة الجيدة له بعيداً من الاختناق والروتين والملل.

إشارة الى أن مواليد برج الحمل، الميزان والعذراء هم من أكثر الرجال إخلاصاً للمرأة التي يحبونها، نظراً لادراكهم العالي لأهمية الاخلاص والتفاهم والصراحة في العلاقة وضرورة احترام حبيبتهم بعيداً من مشاكل الخيانة والشكّ وقلّة الثقة التي تدمر أي علاقة عاطفية وتوصل الشريكين الى مرحلة من الانهيار النفسي والعصبي والنفور وبالتالي الانفصال مع عدم إمكان العودة على الاطلاق.

اقرئي المزيد:مولودة هذا البرج قادرة على جذب أي شريك تريد.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني