إحصلي على إطلالة عارضة الأزياء Rosie Huntington!

من منّا لا تحلم بالحصول على إطلالة عارضات الأزياء اللواتي يشتهرن بلوكاتهنّ المميّزة والملفتة وأزيائهنّ التي تتماشى مع صيحات الموضة؟

ias

من عارضات الأزياء الأشهر في العالم، عارضة الأزياء روزي هانتيغتون التي تلفتنا دائماً بستايلها المميّز حيث تعتمد أحياناً الستايل العفوي والعملي وأحياناً أخرى الستايل الشبه الرسمي.

 

بالصور، إكتشفي هنا ابرز 6 عارضات أزياء في العالم!

 

لذلك، إذا كنتِ تريدين الحصول على ستايل روزي هانتيغتون، إكتشفي في ما يلي، أبرز الصيحات التي اعتمدتها روزي!

 

1- التنورة بالشق على الأرداف: ارتدي التنورة المطبّعة بنقشة الحيوانات واختاري لها الكنزة الصوفية الناعمة باللون الرمادي واحرصي أن تكون التنورة بشقّ على الأرداف، فمن المميّز أن ترتدي الألوان المتناقضة مع بعضها.

 

2- التنورة الماكسي: من أبرز الصيحات التي تعكس الستايل الحيوي، التنورة الماكسي، فاختاريها بنقشة النمر وارتدي معها التوب القصيرة Crop Top باللون الأسود واختاريها مكشوفة على الأكتاف ولا تنسي أن تنسّقي معها الصنادل أو الأحذية المسطّحة المفتوحة.

 

بالصور، إكتشفي أبرز صيحات كارا ديليفين!

 

3- جاكيت الجينز:من القطع الأساسيّة في خزانة كلّ امرأة، جاكيت الجينز التي تناسب كافّة الإطلالات حيث من الرائج اعتمادها مع الإطلالة الرسميّة أي مع التنانير أو الفساتين، لذلك، إرتديها على طريقة روزي مع التنورة بالقصّة المستقيمة والتوب الأساسيّة Basic باللون الأبيض.

 

4- الكارديغان الماكسي: لإطلالة عفويّة، ارتدي السراويل الضيّقة مع كارديغان طويلة واختاري هذه القطع بألوان الباستيل ولا تنسي أن تزيّني إطلالتك بقبّعة كبيرة وحقيبة بألوان النيون.

 

5- التنورة الجلدية: لإطلالة جذابة وملفتة بأسلوب الـ Edgy، ارتدي التنورة الجلدية مع توب باللون الأسود واختاري لهذه الإطلالة حذاء الكاحل باللون الأسود أيضاً.

 

6- موضة الـ Stripes: من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم، الأقمشة المقلّمة، فاختاري التوب المقلّمة وارتديها مع الجينز بالقصّة الواسع على طريقة روزي هانتيغتون.

 

7- الجينز الضيق وأحذية الـ Slippers: لإطلالة تشبه إطلالة عارضات الأزياء بامتياز، إرتدي الجينز بالقصّة الضيقة Skinny Jeans مع أحذية الـ Slippers أو Loafers واختاري السترة الرياضيّة أي الـ Bomber Jacket، هذه القطعة التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة لصيف 2014.

 

بالصور، إكتشفي أبرز النصائح للحصول على ستايل عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية