إحصلي على حواجب كارا ديليفين الكثيفة في أقل من دقيقة!

لأنّ الحاجبين الكثيفين صارا من أسس جمال الإطلالة العصرية في السنوات الأخيرة، ولأنّ اهتمام دور التجميل بماكياج هذا الجزء من الوجه تضاعف، وصرنا نجد مئات مستحضرات تعليم الحواجب في الأسواق، أحببنا أن نخبرك عن بعض خطوات الماكياج السريعة التي تجعلك تتألقين بحاجبين كثيفين تشبهان حواجب العارضة العالمية كارا ديليفين:

ias

  • أحضري الهايلايتر وضعيه حول حاجبيك، لأنّك بذلك تمنحين حاجبيك فرصة إبرازها أكثر، إحرصي على أن تحيطي حاجبيك بالهايلايتر بطريقة غير مبالغ فيها.
  • تخلّصي من الشعيرات الزائدة، واتركي القليل منها لتظهر طبيعية، ثمّ إعمدي على عدم قص الشعيرات الأمامية، فكارا ديليفين نادراً ما تقص حاجبيها، بل تتركهما ليظهران أكثر كثافة. (مواد طبيعية لتكثيف الحواجب!).
  • إرسمي حاجبيك بالقلم لتحدّدي شكلهما، ولا تجرّبي زيادة حجمها بطريقة واضحة للعيان، بل إعمدي على أن يكون التحديد دقيقاً وعلى حافة الحاجب.
  • أحضري علبة ظلال العيون، واختاري منها درجة اللون التي تناسب حاجبيك، ابتعدي عن اللون الأسود، وركّزي على البني بتدرّجاته، لأنّ الأسود يمنحك عيناك مظهراً حاداً وقاسياً. ثمّ عبّئي فراغات حاجبيك بشكل كامل، لتلاحظي كثافة مضاعفة في ثوانٍ. 

إقرئي المزيد: كارا ديليفين تغادر منصّات الأزياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية