إحمي بشرتك هذا الصيف مع مجموعة La Mer الفاخرة

مجموعة The Soleil de la Mer™ لصيف 2014

مجموعة The Soleil de la Mer™ لصيف 2014

إليك مجموعة The Soleil de la Mer™ مستوحاة من حب الدكتور ماكس هوبر للبحر ومصادر الطاقة والإمكانية الترميمية والعلاجية الموجودة في الطبيعة.

ias

تتيح هذه المجموعة الفرصة للحصول على بشرة ناعمة ومتوهجة مع فوائد محاربة لعلامات تقدم البشرة في السن، ويساعد على حماية البشرة ضد الإعتداءات البيئية.

 

لقد تم تصميم لوسيون The Reparative Face Sun Lotion SPF 30  ولوسيون The Reparative Body Sun Lotion SPF 30  بفاعلية عالية لحماية البشرة من الأشعات فوق البنفسجية UVA  و UVB، وللمساعدة على الحد من تضرر البشرة في المستقبل، بينما يعملان على ترطيبها وإصلاح علامات الأضرار السابقة.

 

                 كيف تختارين كريم الحماية من أشعّة الشمس للبشرة الدهنية؟

 

ويمنح The Face and Body Gradual Tan  البشرة إسمراراً متساوياً بمظهر طبيعي متألق، إلى جانب إشباع البشرة بالترطيب لمدة طويلة.

تم تصميم مجموعة The Soleil de la Mer™ Collection  لتدافع عن البشرة وتحميها من العلامات المبكرة لتقدمها في العمر، بينما تعمل على إصلاح مظهر العلامات الموجودة، لمنح البشرة إشراقا صحياً أكثر تألقاً.

 

ولتعزيز قوى التجديد الموجودة في الخلاصة المعجزة The Miracle Broth™، تضمنت مجموعة The Soleil de la Mer™ Collection  خميرة الطحلب الذهبي Golden Algae Ferment، الذي يساعد على إصلاح مظهر البشرة أثناء وبعد الوقت الذي تقضيه تحت الشمس.

 

             إعتمدي هذه الطرق لحماية البشرة!

 

وأخيراً، تحتوي منتجات مجموعة The Soleil de la Mer™ Collection  أيضاً على مياه ترميمية، مزيج من طحلب بني ورقي، خلاصة لايم الشاي و المياه المفكك Deconstructed Waters™.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية