إختاري الحقيبة التي تعكس ستايلك!

لا غنى عن الحقيبة أبداً، فهي سرّ الإطلالة الناجحة والمميّزة، لذلك، من المهمّ أن تختاريها بعناية ودقّة وتحديداً بشكل تعكس ستايلك.

ias

 

    بالصور، إكتشفي أبرز الحقائب بالحجم الصغير!

 

 

فهل كنتِ تدركين أنّ كلّ حقيبة تعكس ستايلاً ما؟ إكتشفي في ما يلي أبرز موديلات الحقائب التي تعكس أبرز الستايلات!

 

1- الحقائب بالألوان القويّة: أكانت بألوان النيون أو ألوان الباستيل الملفتة، تعكس هذه الحقائب الستايل القوي والملفت وتدلّ على أنّك تحبين لفت الأنظار والأضواء وتشير إلى أنّك تعشقين الصيحات ولا تخافين من اعتماد التغيير في إطلالتك. إذاً، أنتِ فاشينيستا بامتياز ولكن احذري من هذه الحقائب كي لا ترتديها بطريقة خاطئة، لذلك، في حال اخترتها، فاختاريها مع الملابس باللون الأبيض مثلاً أو مع موضة النيود أو المونوكروم بلوني الأبيض والأسود وابتعدي عن الملابس بألوان النيون إلا إذا أردتِ اعتماد موضة الـ Color Blocks.

 

2- الحقائب بنقشة النمر: تعكس هذه الحقائب الإطلالة الجذابة، فمن تختارها تحبّ اللوك الجريء، فاعتمديها مع الملابس باللون الأسود واختاري معها الأحذية باللون الأحمر أو ارتديها مع الجينز والقمصان بالألوان الأساسيّة كالأبيض أو الاسود او البيج.

 

       بالصور، إليك أبرز موديلات حقائب عارضات الأزياء!

 

3- الحقائب المطرّزة والمزخرفة: تعكس هذه الحقائب أسلوب الـ Vintage، لذلك ننصحك بارتدائها مع موضة الباروك مثلاً ولكن إذا أردتِ إطلالة ناعمة، فاحرصي أن تبتعدي عن الملابس بالاقمشة المزخرفة واختاريها بألوان أساسية وارتدي الفساتين بالقصّة المستقيمة أو الواسعة Flared أو مع التنانير متوسطة الطول المنسّقة مع القمصان الأساسيّة والأحذية المروّسة.

 

4- الكلاتشات: تعطي هذه الحقائب عادة اللوك الرسمي، لذلك، اختاريها مع الفساتين الرسمية ولكن يمكنكِ أيضاً أن تعتمديها مع الإطلالة الحيويّة خلال فترة النهار مثلاً وذلك من خلال اختيارها بقياس كبير وبألوان مميّزة أي بموضة الـ Oversized Clutches.

 

     بالصور، إليك أجمل موديلات الشنط بموضة الـ Fringe!

 

5- الحقائب المزيّنة بالشراريب: إنها الحقائب التي تعكس موضة الـ Fringe والستايل البوهيميّ أو الجيبسي، لذلك، ارتديها مع الفساتين الماكسي المطبّعة ومع التنانير الماكسي والقمصان المطبّعة وأحذية الغلادييتر أو الـ Birkenstock.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية