إخفاقات ستشهدها هذه الابراج هذا الأسبوع.. فهل أنت منها؟

إخفاقات شديدة ستشهدها هذه الابراج هذا الأسبوع

للأسف، ليست كل الأيام مثالية ومليئة بالمفاجآت الايجابية والجميلة، لأنه سيمر عليك يا عزيزتي أحداث صعبة وتحديات تطلب منك الكثير من الشجاعة والقدرة على مواجهتها بهدف تخطي هذه العراقيل والمضي قدماً.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على إخفاقات شديدة قد تشهدها بعض الأبراج خلال هذا الاسبوع.

اختبري نفسك: هل ستكونين غنية؟

برج الحمل

عزيزتي، إن كنت مولودة برج الحمل، فللأسف، هذا الاسبوع لن يكون الأفضل بالنسبة لك، خصوصاً أنك ستمرين بالكثير من التحديات والصعوبات على الصعيد المهني والعائلي والعاطفي، ما سيشعرك بالضعف والوحدة والرغبة الشديدة في الانعزال.

المهم ألا تسمحي لهذه الاحداث بالسيطرة عليك بل المطلوب التحلي بالشجاعة وتحديها لأنك تملكين مقومات النجاح كافة.

برج الثور

بالنسبة لمولودة برج الثور فإنها عرضة لسلسلة من الضغوطات النفسية خلال هذا الاسبوع التي ستعصب عليها حياتها، خصوصاً على الصعيد الشخصي إلا أن عنادها سيمدها بالقوة التي تحتاجها لمواجهة هذه المرحلة الصعبة وتخطيها بنجاح.

برج الجوزاء

لن يكون هذا الاسبوع سهلا على الاطلاق لمولودة برج الجوزاء، خصوصاً أن اموراً من السابق ستظهر وستتفاقم الأمور في حياتها على مختلف الصعد فتشعر بأنها قد تنهار.

وبالتالي، عليها التحلي بالقوة اللازمة وطلب المساعدة من المقربين لديها بهدف تخطي هذه الصعاب والعراقيل والمضي قدماً.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان ستكون خارج دائرة الخطر المهني والعاطفي خلال هذا الاسبوع، فهي تشهد فترة من الراحة النفسية المطلقة وشيئاً من السلام الداخلي بعد فترة طويلة من المواجهات والتحديات التي أتعبتها.

وبالتالي، من الجيد أن تقوم بتدليل نفسها لاستمداد الطاقة الايجابية التي تستحقها.

برج الأسد

صحيح أن مولودة برج الأسد تعتبر من أقوى الابراج وأكثرها شجاعة، إلا أن هذا لا يعني تخطبها بين الحين والآخر بصعوبات الحياة.

علماً أن هذا الاسبوع لن يكون سهلا عليها، فهي ستمر ببعض المطبات والعراقيل إلا أنها كالعادة ستكون مستعدة لمواجهتها وتخطيها والاستمرار بنجاحاتها الدائمة.

برج العذراء

عزيزتي، استريحي هذا الاسبوع، فهو سيكون سلساً عليك، لا بل قد يحمل لك بعض المفاجآت الايجابية والأخبار الجيدة فكوني على الاستعداد للترفيه قليلاً خصوصاً أنك مررت بفترة صعبة في الآونة الأخيرة. (اكتشفي مع ياسمينةكيف تتصرفين تحت الضغط بحسب برجك)

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان ستكون الأوفر حظاً خلال هذا الاسبوع الذي سيحمل لها الكثير من الأمور الجيدة والجميلة التي عليها الاستفادة منها خصوصاً على الصعيد العاطفي، بعيداً عن التفكير الكثير والتحليل الدقيق لكافة الأمور.

برج العقرب

قد تعاني مولودة برج العقرب من بعض الصعوبات هذا الاسبوع خصوصاً على الصعيد العاطفي، إلا أنه لديها طريقتها الخاصة في إخفاء هذه الامور والتصرف بطريقة طبيعية.

برج القوس

قد تمر مولودة برج القوس ببعض الصعوبات خلال هذا الاسبوع خصوصاً على الصعيد المهني، فهي سترزح تحت سلسلة من الضغوطات إلا أنها تتمتع بالقوة اللازمة لتخطيها والنجاح في كافة المهام المطلوبة منها.

برج الجدي

عزيزتي مولودة برج الجدي، هذا الاسبوع سيحمل لك المفاجآت الايجابية والسلبية على السواء، فكوني على استعداد كعادتك لمواجهة التحديات كافة وتخطيها وحل الازمات بجدية ومسؤولية.

برج الدلو

للأسف، ستعاني مولودة برج الدلو الأمرين خلال هذا الاسبوع، خصوصاً أنها وصلت الى مرحلة من التعب النفسي والارهاق بعد سلسلة من المشاكل والضغوطات فباتت تشعر بعدم القدرة أو الرغبة على المواجهة.

إلا أنه عليها عدم الاستسلام على الاطلاق بل الاستمرار في المواجهة والتحلي بالشجاعة لأن هذه المرحلة الصعبة على وشك الانتهاء قريباً.

برج الحوت

بالنسبة لمولودة برج الحوت، فهي كعادتها بعيدة كل البعد عن كل ما يجري من حولها، فهي قادرة على عزل نفسها والتهرب من المواجهة وعدم التأثر بما يجري من حولها.

اقرئي المزيد: مواليد هذه الابراج هي الأغنى.. فهل أنت من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية