Yasmina

إذا كان يملك شكل الوجه هذا احذري منه لأنّه خائن في طبعه!

إذا كان يملك شكل الوجه هذا احذري منه لأنّه خائن في طبعه!

عندما يتعلق الامر بالعلاقات العاطفية والزوجية، فإن ما من قاعدة محددة ولا عملية حسابية أكيدة تضمن حصولك على زواج ناجح بعيداً من الخلافات والمشاكل وشبح الخيانة الذي يهدد معظم العلاقات. ولكن تبيّن أن ثمّة معايير واضحة متعلقة بشكل الرجل وتصرفاته تكون مؤشراً على ميله للخيانة، وآخرها ما توصلت اليه دراسة أجراها خبراء في جامعة اونتاريو في كندا.

وفي التفاصيل، لاحظ الخبراء أنّ غالبية الرجال الذين يميلون الى خيانة زوجاتهم يتمتعون بملامح متاشبهة ويملكون شكل الوجه ذاته وهو الوجه المربع والعريض. وتوصل فريق عالم النفس ستيفان ارنوكي الى نتيجة مفادها أنّ "الرجال الذين يملكون وجهاً مربعاً عريضاً وملامح واضحة وقاسية بعض الشيء، غالباً ما ينجرفون وراء أهوائهم الجنسية وهذا ما يدفعهم الى الخيانة".

كذلك، تبين أن المرأة تميل عادةً الى الرجال الذين يملكون وجهاً مربعاً وعريضاً وملامح واضحة باعتبار أنها مقومات الرجولة، وهذا بالتالي ما يشجعه أكثر وأكثر على الخيانة. من جهته، لاحظ الطبيب لوفيفر أن الرجل الذي يكون شكل وجهه مربعاً يملك مستويات أعلى من هورمون التستوستيرون في جسمه، وهذا ما يبرر جاذبيته وسحره على المرأة.

ليس ذلك وحسب، بل تبين أيضاً أن الرجل الذي يملك وجهاً مربعاً غالباً ما يكون طموحاً وناجحاً في عمله وميسوراً مادياً، وهذا ما يشجعه أكثر على الخيانة!

اقرئي المزيد: احذري منها: هذه هي أكبر وأوضح علامة على خيانة زوجك لك!

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟