لماذا الشقيقة الوسطى هي المميزة؟

لماذا الشقيقة الوسطى هي المميزة؟

عندما تكونين الشقيقة الوسطى، قد تعتبرين بأنك شخص مخفي في العائلة ولا اهمية او قيمة فعلية لك، لكن في الحقيقة انت المميزة في العائلة.

ias

وهل تتساءلين الان، لماذا أنت المميزة؟ وما الذي يميزك فعلاً؟

اختبري نفسك:ما هو الجزء الأكثر جاذبية من جسمك؟

السبب بسيط، هو أنك جمال المنزل والاسرة، خصوصاً انك شخص حنون للغاية وبريء الى اقصى الحدود وطيب القلب، يهب الى مساعدة الشقيقة الكبرى والصغرى على السواء، وبالتالي تذكري دائماً أنك تتمتعين بسحرك الخاص والمميز.

باختصار، فإن الشقيقة الوسطى هي القادرة على التفوق في حياتها المهنية والعاطفية وتحقيق التوازن دائماً في كل الامور في حياتها وضبط أعصابها والعمل تحت الضغط وتحمل المسؤولية، فهي تعودت في أسرتها على أن تتعامل مع حاجات من هم أكبر واصغر منها وبالتالي قادرة على التأقلم في كل الظروف وضمن أي محيط تنخرط فيه.

فهذه الشقيقة صاحبة شخصية مرنة وسهلة في التعاطي والتواصل مع الاخرين وهذا ما يجعلها امرأة اجتماعية الى أقصى الحدود، لاسيما أنها صاحبة ثقة عالية بالنفس وشخصية قوية للغاية وتتمتع بنسبة ذكاء عالية وحنكة واسعة، فهي شخص يتكل على نفسه في كل الامور والحاجات ومستقلّ.

ولا ننسى، أن الشقيقة الوسطى هي امرأة منفتحة وذات حس فكاهة عالي، قادرة على اضحاك الاخرين ونشر طاقتها الايجابية اينما حلت بعيدا عن الطاقة السلبية أو التمرد أو الدلال الذي لا فائدة منه وينفر الاخرين منها. (اكتشفي مع ياسمينة بيلا حديد: أفتخر بأنني مسلمة)

وبالتالي هذه المرأة قادرة على ترك بصمتها اينما حلت، فهي ليست بشخص عادي بل صاحبة شخصية مميزة للغاية قادرة على سحر كل من يتعرف إليها وجعله يقع في حبها.

اضافة الى ذلك، الشقيقة الوسطى قادرة على مساعدة الاخرين وتقديم الارشادات والنصائح اللازمة لمن يطلبها وهذا ما يجعلها صديقة وفية للغاية وصاحبة نخوة عالية، بعيداً عن الانانية وحب الذات، فهي تحب مساعدة الاخرين حتى لو كان ذلك على حسابها الشخصي أو راحتها الشخصية.

بكل بساطة، هي التي تتعلم من أخطاء الشقيقة الكبرى وتجاربها وتكون المثل الاعلى للشقيقة الصغرى والقدوة لها وهذا ما يجعلها أقرب الى الكمال والمثالية في حياتها اليومية.

اقرئي المزيد: بالصورة.. اليك ما فعلته هذه الفتاة بالرجل المعجبة به!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية