إذا كنت امرأة محجبة.. لهذا السبب عليك أن تكوني فخورة!

الى كل امرأة محجبة، لا بد من أن تكوني جد فخورة بنفسك وبخيارك هذا، لأنه بالتأكيد قرار صعب للغاية ويتطلب الكثير من الجرأة والثقة بالنفس والراحة النفسية.

ias

وبالتالي تأكدي من أنك مصدر غيرة وحسد من قبل الاخريات، نظراً للثقة العالية بالنفس التي تتمتعين بها، فلست بحاجة الى اي اطلالة ولا تعتمدين على الشكل الخارجي أو المظهر بغية ابراز جمالك أو لفت نظر الاخرين، خصوصا انك صاحبة شخصية فريدة من نوعها.

واعلمي أن هذه الثقة العالية بالنفس تنعكس جاذبية شديدة في محيطك، وهذا ما يترجم سحراً ورغبة كبيرة من قبل الاخرين للتعرف اليك أكثر والتواجد الى جانبك، لاسيما أنك امرأة ذات شخصية قوية وارادة صلبة ومتصالحة مع نفسك.

علماً ان هذه الصفات باتت جد نادرة في يومنا هذا في ظل التطور التكنولوجي الحاصل واهمية ابراز الصورة، ولكن يبقى المضمون أقوى من الشكل، فهو الحقيقي بعيدا عن تنقيحات الصورة.

فالرجل يعشق المرأة الحقيقية والواقعية التي يمكنه التواصل معها والشعور بالراحة والامان في وجودها والقدرة فعلا على التحدث معها في شتى المواضيع والأهم الاتكال عليها في كل شاردة وواردة بعيدا عن السطحية أو الانانية والمادية.

وتذكري دائما يا عزيزتي أن الجرأة التي تتمتعين بها ليست بالامر السهل وقلة من يملكها وهذا سبب اضافي لشعور الاخرين بالغيرة منك، فأنت مقتنعة بقرارك وقادرة على اثبات نفسك وطاقاتك بعيدا عن تأثيرات الصورة والمظهر، وهذا ما يعكس حنكة شديدة وذكاء عالياً ووعياً فكرياً وعاطفياً.

وبالتالي هذا ما يجعلك أشبه بالمرأة المثالية، الأمر الذي يجب أن يجعلك جد فخورة من نفسك شرط عدم السماح لأي كان أو شيء بالتأثير على معنوياتك العالية أو روحك الايجابية والمليئة بالامل والتفاؤل، بعيدا عن الاحباط أو الدخول في دوامة اهتزاز الثقة بالنفس.

اقرئي المزيد: "لهذا السبب.. ارتدائي للحجاب منحني القوة والنجاح"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية