Yasmina

إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت ملكة الدراما!

إذا كنت مولودة هذا البرج.. فأنت ملكة الدراما!

تمكنت 5 أنواع من النساء أن تحصل على لقب ملكات الدراما عن جدارة، وذلك وفق أبراجهن التي تؤثر الى حد كبير في شخصيتهن وردات فعلهن حيال كل المواقف والاحداث.

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على مواليد الابراج التي هي ملكات الدراما.

اختبري نفسك:هل من يتواصل معك عبر "فايسبوك" جديّ؟

برج السرطان

لا تخشى مولودة برج السرطان من التعبير صراحة عن مشاعرها علناً أمام الآخرين أو القيام بردات فعل عفوية حيال اي موضوع أو حدث يحصل معها، خصوصاً انها شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر الى أقصى الحدود.

كما أن مولودة هذا البرج عرضة للتصرف وفقاً لمزاجيتها التي تتغير بسرعة هائلة بحسب الظروف التي تحصل معها يوميا، من سخيفة ال مهمة، علماً أنها في لحظات قد تكون ملكة الحدث أو المجموعة بقوتها وصلابتها والطاقة الايجابية التي تنشرها أينما حلت إلا انها بسبب حدث بسيط للغاية قد تتأثر وتنعزل.

برج الأسد

تحب مولودة برج الأسد أن تكون في صلب اهتمام الآخرين ومحور اي مجموعة، خصوصاً أنها تسعى دائماً للفت نظر الجميع بكل ما تقوم به، سواء لناحية إطلالتها أو شخصيتها او طريقة تواصلها مع الآخرين، علماً أنها ملكة الدراما.

وعلى الرغم من محاولات مولودة هذا البرج للظهور بمظهر المرأة القوية الصلبة والمسيطرة على كل الامور والاحداث في حياتها، إلا انها في الحقيقة شخص حساس ويميل الى الدراما وتعظيم الامور.

برج العقرب

لعل مولودة برج العقرب هي الاكثر شهرة وتميزاً لناحية كونها امرأة شغوفة الى أقصى الحدود، غالباً ما تتصرف وفقاً لمشاعرها وإحساسها الذي لا يخطئ ويسمح لها بالنجاح والتفوق سواء في حياتها المهنية أو العاطفية.

وهذا ما يجعلها ملكة الدراما أيضاً خصوصاً أنها تعطي من كل قلبها الاخرين الذين تثق بهم. (تعرفي مع ياسمينة على أي فتاة كارديشيان أنت بحسب برجك؟)

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس، فهذا يعني أنك أيضاً بدورك ملكة الدراما لاسيما انك تتصرفين كثيراً وفقاً لحدسك ومشاعرك علماً أنك شخص مغامر يحب خوض التجارب المثيرة للاهتمام والجديدة البعيدة عن المألوف والروتين.

فمن الصعب جداً عليك يا عزيزتي ضبط ردات فعلك خصوصاً عندما تتعرضين لموقف يضايقك.

برج الدلو

قد تكون مولودة برج الدلو المرأة القادرة على التأثر بكل ما يحيط بها، فتبكي عندما تكون سعيدة أو حزينة، وهذا ما يتوجها ملكة على عرش الدراما بكل جدارة.

اقرئي المزيد: مولودة هذا البرج هي الأكثر تعقيداً في الحب.. فمن هي؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر