إذا وجدت هذه البرامج على هاتفه اطلبي الانفصال فوراً... فهو حتماً خائن!

إذا وجدت هذه البرامج على هاتفه اطلبي الانفصال فوراً... فهو حتماً خائن!

يعاملك بحبّ ورومنسية مبالغ بها، لكنّه في الوقت ذاته يكون متحفظاً على أغراضه الشخصية عموماً وهاتفه تحديداً؟ هذا يستوجب منك الشكّ في أمره وأخذ الحيطة والحذر منتصرفاته، إذ إنه قد يكون خائناً. فقد بيّنت دراسة حديثة أجراها خبراء في العلاقات العاطفية، أنّ ثمّة برامج وتطبيقات هاتفية غالباً ما تتواجد في هاتف كلّ خائن.

ias

وبعد أن كان قد تبين أن بعض الرجال العاملين في مجالات محددة هم الأكثر خيانة لزوجاتهم، ثبت أن استخدامهم لهذه التطبيقات هي دليل على خيانة حتمية:

1-تطبيقات المواعدة: من أولى البرامج والتطبيقات الهاتفية التي تدلّ على خيانة الشريك لك، هي تطبيقات المواعدة والتي تتيح له فرصة التعارف على فتيات أخريات ومواعدتهن سرّاً. وكثيرة هي تلك التطبيقات وأبرزها Tinder الذي تبيّن أنّه أول مسبب للطلاق في الولايات المتحدة الاميركية.

2- برامج التحكم بالخصوصية: إذا وجدت على هاتف حبيبك عدداً من البرامج التي تتيح له امكانية التحكم بالخصوصية، كوضع كلمات سريّة قبل الدخول الى الرسائل النصية والصور مثلاً، فهذا يعني أنه يخفي عنك شيئاً وأنه يخونك مع أخرى.

3- برامج المسح الفوري: كذلك، من التطبيقات والبرامج الهاتفية التي يستخدمها الرجل الخائن نذكر تطبيقات المسح، التي تحذف فوراً الرسائل النصية المشبوهة والصور المشكوك في أمرها ولا تترك لها أي أثر على هاتفه.

اقرئي المزيد: تحذير: الرجال في هذا السن هم الأكثر خيانة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية