إطلاق تحدي #تيك_توك_فاشن مع أبرز المشاهير العرب

مشاهير الموضة والجمال يستعرضون أحدث اتجاهات تيك توك

أطلق تيك توك تحدي #تيك_توك_فاشن  يوم أمس الذي يهدف إلى إشراك عدد كبير من المشاهير والشخصيات المؤثرة في عالم الموضة والجمال لأذواقهم وأسلوبهم الخاص في تنسيق الأزياء والمكياج. وهو ليس التحدي الأوّل، حيث سبق وأطلق تحدي TikTokValentine# الذي جذب المشاهير العرب في عيد الحب.

ias

تمكن صانعو المحتوى من عرض أزيائهم وذوقهم الخاص باستخدام أغنية على "تيك توك". وللمشاركة في هذا التحدي ومتابعته، يمكن للمستخدمين استخدام الهاشتاق #Fashion و#تيك_توك_فاشن على المنصة.

أبرز الشخصيات المشاركة في هذا التحدي

إنّ أبرز الشخصيات المشاركة في هذا التحدي هي مدوّنة الموضة هادية غالب ومقدمة البرامج على MBC إلين سو، اللتين تعتبران من أوائل المشاركات في أحدث تحديات "تيك توك" من خلال تحميل فيديوهات حول الموضة، تتضمن ارتداء الأزياء الأربعة المفضلة لدى كل واحدة منهنّ لهذا الموسم. كما تشارك في التحدي شخصيات مؤثرة أخرى معروفة من بينها رينه فرح ونهى نبيل وسلامة محمد والثنائي فرح الهادي وعقيل ستار.

#تيك_توك_فاشن

في مجال التجميل والمكياج، ستطلق هدى قطّان تحديها الخاص على "تيك توك"، إلى جانب شقيقتها منى قطان، اليوم في 28 فبراير تحت الهاشتاق #OneMinuteMakeup.ولتشجيع متابعيها على المشاركة، سوف تتحدى هدى قطان مستخدمي "تيك توك" لوضع مكياجهم المفضل باستخدام منتجات @hudabeauty في أقل من دقيقة واحدة، وسوف تشارك نصائح خاصة عبر المنصة.

وكانت دبي قد كرّمت نجوم "تيك توك" في الشرق الأوسط في أوائل العام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية