إطلاق تصميمين حصريين لـ Chiara Ferragni في Level Shoe District!

في وسط قاعة " ليفيل ملتقى الأحذية " في دبي مول، وهو المتجر الأكثر تميّزاً في العالم، استضافت المديرة الإبداعية الإيطالية للعلامة التجارية Chiara Ferragni ومدونة الموضة الشهيرة لموقع TheBlondeSalade.com نخبة من أهل الصحافة ومحبات الموضة في العالم العربي، لإطلاق تصميمان مختصان لـ Level Shoe District دبي مول.

ias

 

بالصور، إكتشفي من إطلالات كيارا فيراجني، صيحات هذا الموسم

 

فتحت الأبواب لأهم الشخصيات والفاشنيستاس ما بينهم مصممة المجوهرات نادين قانصو الساعة السابعة مساء يوم الأربعاء 14 مايو، وكانت ياسمينة من أول الحاضرين لتنقل لكم الحدث مباشرة. وقد أتيحت الفرصة للمدعوين بمقابلة المصممة والمدونة الشهيرة ضمن أجواء رائعة ممتلئة بأنغام حيوية تعكس أسلوب الحياة المرفهة في عطلت الصيف الإيطالية، كما وإختبر ضيوف الـ VIP لحظات من التسلية والدلال، فوجدت زاوية لطلاء الأظافر مع رسوم مستوحاة من مجموعة ربيع و صيف 2014 لـ Chiara Ferragni مثل الغمزة والقبلة، واستمتع الحضور بأطيب المقبلات الايطالية. أما بقية المعجبين والمتسوقين، فأتيحت لهم فرصة شراء مجموعة أحذية Chiara  Ferragni والحصول على توقيعها الشخصي بالإضافة الى صورة تذكارية مع قدوتهم المحبوبة الإيطالية خلال الحدث!

 

موضة الـ Gingham تسيطر على عالم الأزياء في صيف 2014!

 

بدأت Chiara Ferragni مسيرتها في عالم الموضة سنة 2009 عندما أصبحت مدونة للموضة إثر رغبة وطلب متابعيها، و قد أمست من أشهر الشخصيات عالميا ذات تأثير مهم في مجال الموضة. ما تتميز به Chiara Ferragni هو إمتلاك واحدة من أكبر حسابات الإنستغرام في عالم الموضة ولتعاونها مع عدة مصممي أزياء في العالم. لم تكتف بكونها مدونة أزياء بل أطلقت مجموعة أخذية بإسمها الشخصي حيث حظت بنجاح فوري وأطلقت تصميمين حصريين لليفيل ملتقى الأحذية. تتميز تصاميم أحذية Chiara Ferragni المسطحة الحصرية بالبريق الفضي والذهبي المزيّن بالرسومات التي تتضمن إشارات أنثوية مثل القبلة، قلم أحمر الشفاه، الغمزة وغيرها.

 

إكتشفي أجدد الصيحات التي اعتمدتها الفنانات العربيات!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية