مكياج هندي يغزو التيك توك وفرح الهادي تتصدر الترند

مكياج هندي يغزو التيك توك وفرح الهادي تتصدر الترند

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفرح الهادي farah_alhady@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن مكياج هندي يغزو التيك توك وفرح الهادي تتصدر الترند، حيث احتل مقطع مصور للممثلة الكويتية مواقع التواصل الإجتماعي. وقد يهمكِ الإطلاع على خطوات فرح الهادي للتخلص من تصبّغات البشرة.

ias

قامت صانعة المحتوى فرح بتقديم الترند المستوحى من فيلم هندي، حيث تصدر منصة التيك توك الشهيرة، فما مضمون هذا الترند؟

7 ساعات لإنجاز الفيديو

شاركت صانعة المحتوى ومشهورة “سناب شات” الكويتية فرح الهادي في الترند “الهندي”، الذي لقي شعبية كبيرة عبر منصة “تيك توك”، حيث تنطوي فكرته على تطبيق مكياج هندي ضمن إيقاع راقص على أغنية “San Sanana”. وشاركت فرح كواليس تصوير الفيديو، الذي استغرق منها 7 ساعات عمل، عبر حسابها في “سناب شات”، حيث لجأت لمصورة من أجل مساعدتها على التقاط الوضعيات باحترافية تزامنًا مع تغيرات الإيقاع، وخبيرة مكياج للإشراف على مكياجها الهندي الملفت، وطغى على الأجواء الضحك والعفوية.

ولإكمال مكياجها الجريء والحاد، ارتدت فرح ساريا هنديا باللون الفضي، وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الفضية ذات تصميمات تخريمية دقيقة ومعقدة.

وشوَّقت فرح متابعيها للنتيجة، مُشيرةً إلى أن طفلها آدم، المشهور باسم “السيد فستقة”، سيكون ضيفا خاصا بالفيديو، إذ اختارت له ساريا هنديا باللون الأزرق يتناسب مع لون عينيه.

وقامت فرح بمحاكاة الغناء على ألحان أغنية سان سانانا San Sanana من الفيلم الصادر عام 2001 وأنشأت إطلالة متقنة تحاكي بالكامل الأزياء التي ترتديها العرائس جنوب آسيا.

مكياج مستخدم في فيلم أشوكا Aśoka الهندي ألهم صناع المحتوى لتجربة الإطلالة وإعادة إنشائها، حيث استخدموا هاشتاغ أشوكا ميك أب AsokaMakeup لإنشاء إطلالات متقنة مستوحاة من عرائس جنوب آسيا.

يذكر أن أغنية “San Sanana” مأخوذة من الفيلم الهندي “Asoka” الذي عرض عام 2001، وهو من بطولة نجمي بوليوود شاروخان وكارينا كابور خان.

فيديو سابق أثار الجدل مؤخرًا

أثار الفيديو التي نشرته الفاشينيستا الكويتية فرح الهادي، عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، الكثير من الجدل، بعد أن قررت إزالة مكياج وجهها بطريقة غريبة، عن طريق تقشيره، وكأنه قطعة من الجلد.

وأرفقت الفيديو تحت عبارة “كن غير مستعدًا معي”، لتثير التساؤلات أيضًا حول الرسالة التي أرادت فرح ايصالها إلى متابعيها.

وأثار الفيديو صدمة وتعجب المتابعين، حيث ظهرت علامات الألم على وجه فرح الهادي بينما كانت تزيل القشرة.
كما تساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طبيعة القناع الذي تضعه فرح على وجهها، بينما انتقد البعض ما قامت به خاصةً بعد معاناتها من مرض جلدي لفترة طويلة، وكانت فرح قد كشفت منذ فترة عن خطوات خلّصتها من تصبّغات البشرة.

نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو آخر، سابق لفيديو إزالة المكياج، حيث ظهرت فيه وهي تطبق المكياج على وجهها بطريقة غيرت ملامحها كثيرًا.

وكانت فرح شاركت فيديو مع متابعيها لوضعها المكياج علقت عليه: “مظهر مكياج بورسلين مستوحى من عرض ميسون مارجيلا”.

الغريب في هذا التطبيق، أنها قامت بوضع طبقة لامعة قبل وضع المكياج ظهرت كثيفة على وجهها، وهي نفس الطبقة التي حاولت إزالتها من وجهها عن طريق التقشير، وهو ما اعتبر غريبًا، حيث اعتدنا على مكياج فرح الهادي الجذاب للإطلالات اليومية والمناسبات.

ما هو اصل ترند “أشوكا ميك آب”؟

يستخدم صناع محتوى وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم وسم “أشوكا ميك أب” لإنشاء إطلالات متقنة مستوحاة من عرائس جنوب آسيا، فما اصل هذا الترند الذي سيطر بسرعة على وسائل التواصل؟

إن كنتِ لم تعلمي بعد بقصة الترند الحقيقية، فإليكِ التالي، “أشوكا” هو فيلم هندي درامي يروي قصة حياة الإمبراطور المورياني أشوكا ومن بطولة شاروخان وكارينا كابور تعيش صناعة أفلام “بوليوود” الهندية فترة انتعاش حاليًا على وسائل التواصل الاجتماعي، وإذا قمتِ بتصفح “إنستغرام” أو “تيك توك” في الآونة الأخيرة، فمن المرجح أنكِ صادفتِ أو شاهدتِ فيديو واحدًا على الأقل لمستخدمين يجربون “مكياج أشوكا” الرائج تحت وسم “أشوكا ميك أب” AsokaMakeup#.

حيث يقوم صناع المحتوى حاليًا بمحاكاة الغناء على ألحان أغنية “سان سانانا” من الفيلم البوليوودي “أشوكا” Asoka الصادر عام 2001، بينما ينشئون إطلالات متقنة تحاكي بالكامل الأزياء التي ترتديها العرائس جنوب آسيا.

و”أشوكا” فيلم هندي درامي يروي قصة حياة الإمبراطور المورياني أشوكا [الإمبراطورية المورية هي إحدى الإمبراطوريات القديمة في الهند، وازدهرت في الفترة ما بين القرنين السادس والثالث قبل الميلاد] الذي حكم مساحة واسعة من الهند القارية خلال القرن الثالث قبل الميلاد، وجسده في الفيلم الممثل شاروخان، بينما تعلب كارينا كابور دور كورواكي الأميرة التي يغرم بها أشوكا. في حين أن مصممة الأزياء في الفيلم أنو فاردان اعترفت بتقديم عناصر خيالية وإبداعية لتقديم أزياء جذابة بصرياً في الفيلم، إلا أنها اكتشفت من خلال البحث أن فن التزين الجسدي كان يستخدم على نطاق واسع في عهد أشوكا، واختارت أن تدمجه في تصميم إطلالة كورواكي.

مكياج الترند الهندي AsokaMakeup ترتكز على المكياج الثقيل بالألوان الواضحة التي تبرز جمال العروس وتقاسيم وجهها بوضوح وليس بنعومة، حيث يستخدم هذا المكياج غالبا على العرائس الهنديات، مع إرفاق الإطلالة بالطبع بالأكسسوارات البراقة في اليدين والجبين والأذنين وغطاء الرأس، الى جانب الساري الهندي العرائسي المزخرف، لتبدو العروس بإطلالة متكاملة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية