إطلاق مجموعة "مواهب سعودية واعدة" على نتفليكس

مصدر الصورة: حساب NetflixMENA@

احتفاءً بالمواهب السعودية وصُناع الأفلام السعوديين الناشئين، أطلقت نتفليكس مجموعة “مواهب سعودية واعدة” والمكونة من 11 فيلم قصير.

ias

تشمل هذه المجموعة باقة مميزة من الأفلام السعودية المتنوعة، والتي تتضمن أفلام رعب وخيال ومغامرات، والرسوم المتحركة، والخيال العلمي، والتي سبق لها وأن شاركت ضمن فئة سينما سعودية جديدة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، تذكري أيضًا أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي يُعيد ترميم أشهر الأفلام العربية الكلاسيكية.

مجموعة من الأفلام القصيرة الواعدة

تتضمن هذه المجموعة عدد من الأفلام التي تحكي قصصًا متنوعة وفريدة، والتي منها: فيلم “هُلس” لمحمد باسلامة، وفيلم “يوم فقدت نفسي” لرامي الزاير، والفيلم الوثائقي “الرفعة” لعباس الشويفعي”، وفيلم “كوفيدا التاسعة عشر”، وفيلم الرسوم المتحركة ” تلفون خربان” للمخرجة رغد البارقي، وفيلم “الجكر” لعبد العزيز صالح، وفيلم ” أم السعف والليف” للمخرجة هلا الحيد، وفيلم “واحد طش” لمحمد هلال، وفيلم “الدائرة الحمراء” لعبد العزيز سرحان، وفيلم “الطائر الصغير” لخالد فهد.

ستتوفر هذه المجموعة على نتفليكس اعتبارًا من يوم الخميس 29 سبتمبر الجاري، وتهدف الشبكة من خلال هذه الخطوة إلى دعم صُناع الأفلام السعوديين الناشئين وتوصيل أصواتهم، وتعريف الناس بهم.

أخيرًا، الق نظرة على أفضل أفلام سعودية على نتفليكس لعطلة أسبوعك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية