إطلاق هوية اليوم الوطني السعودي الـ92

مصدر الصورة: حساب الهيئة العامة للترفيه GEA_SA@

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عن هوية اليوم الوطني السعودي الـ 92، والذي سيوافق يوم 23 سبتمبر ككل عام.

ias

تتضمن هوية الاحتفال باليوم الوطني هذا العام شقين: أحدها لفظي والآخر فني، حيث تم اختيارهما لتتلاءم مع مشاريع رؤية المملكة 2030، وكذلك لعكس طموح المواطنين السعوديين وانتماءهم ووحدتهم، بهذا الخصوص استرجعي معنا شعار وهوية اليوم الوطني السعودي91.

توحيد هوية الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92

يتجدد العهد بشعار اليوم الوطني اللفظي “هي لنا دار”، حيث تحمل هذه العبارة دلالات صادقة وعميقة، تصف شعور المواطنين السعوديين اتجاه وطنهم الذي يعتبر بمثابة “الدار” لهم في كثير من الأغاني والقصائد الشعبية والتراثية، فيما يُمثل الشعار الفني احتضان المملكة لكل من هو على أرضها، بتصميم يجسد خريطة الوطن كُتب عليه بخط الثُلث “هي لنا دار” على العلم السعودي، وتضمن التصميم ادراج مجموعة من الألوان التي تعكس النمو والأمان والطموح والعزيمة والحكمة والولاء، لترتبط باحتفالات هذا اليوم.

وكالعام الماضي دعت الهيئة العامة للترفيه جميع الجهات الحكومية والخاصة إلى استخدام وتوحيد الهوية المعتمدة لليوم الوطني الـ 92، من خلال الدخول على رابط الدليل الإرشادي لهوية اليوم الوطني وتحميل ملفات الهوية.

بمناسبة حديثنا عن استعدادات الاحتفال باليوم الوطني السعودي تذكري معنا أكبر عرض جوي وبحري احتفالاً باليوم الوطني السعودي الـ91.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية