إطلالات النجمات في الموركس دور تمزج بين الرقيّ والفخامة

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام annabellahilal@ وcyrineanour@

جمعت اطلالات النجمات في الموركس دور بين الرقي والفخامة والأناقة، إذ تألّقن بفساتين تميّزت بقصّاتها وألوانها والتفاصيل التي زيّنتها، وعكست صيحات الموضة التي لفتتنا في مجموعات الأزياء الراقية لخريف وشتاء 2022.

ias

ففي نسخته هذا العام، كان الحفل بعنوان “إنهض يا لبنان”، وقد تمّ خلاله تكريم نخبة من المشاهير العرب والعالميّين من مختلف المجالات. التركيز في حفل من هذا النوع لا يكون فقط على النجوم الذين حصدوا الجوائز، بل أيضًا على إطلالاتهم، وفي ما يلي، نعرض لكِ أجمل ما تألّقت به النجمات.

أنابيلا هلال

لفتت أنابيلا هلال الأنظار بإطلالتها المذهلة، إذ قدّمت الحفل بفستان مبهر من تصميم زهير مراد، تميّز بقصّة الأكمام الطويلة والياقة العالية، ونسّقته مع مجوهرات من Bonja by Anthony Bonja.

ماغي بو غصن

تألّقت الممثّلة اللبنانيّة ماغي بو غصن بفستان أسود من تصميم La Bourjoisie، تميّز بقصّة صدره المستوحاة من شكل الكورسيه، وفتحته الجانبيّة التي ضاعفت جاذبيّتها، وقد نسّقته مع مجوهرات من Nsouli Jewelry. وقد تسلّمت ماغي بو غصن جائزة أفضل ممثّلة لبنانيّة للعام عن “للموت 2”.

سيرين عبد النور

اختارت سيرين عبد النور فستانًا زهريًّا من تصميم طوني ورد، جمع بين صيحات مميّزة، أبرزها الطيّة الكبيرة على منطقة الصدر، والتطريزات المنفّذة بالخرز، ونسّقت إطلالتها مع مجوهرات من Yeprem. وقد فازت سيرين عبد النور بجائزة لجنة التحكيم عن التميّز بـ “دور العمر”.

كارول سماحة

حضرت كارول سماحة الحفل وتسلّمت جائزة “نجمة الغناء اللبنانيّة للعام وأفضل أغنية لبنانية فوضى”، بفستان بنفسجيّ من تصميم طوني ورد.

لطيفة التونسيّة

تألّقت لطيفة التونسيّة بجمبسوت زهريّ من تصميم نجا سعادة، ونسّقته مع قطع فاخرة من Nsouli Jewelry، فتألّقت بإطلالة ملفتة على السجّادة الحمراء، ولفتت الأنظار لحظة صعودها إلى المسرح لتسلّم جائزة “موركس تكريمي لنجمة غناء عربيّة”.

وعلى هذا الصعيد، تذكّري معنا إطلالات الانفلونسرز العربيات في باريس خلال أسبوع الموضة، واالواتي تألّقن بإطلالات مثاليّة، نتيجة التزامهنّ بأهم قواعد الموضة والجمال، وأبرزها اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية