إطلالات تيم الفلاسي المحتشمة تعكس الروح الإماراتية العصرية... إعتمديها في العيد الوطني

إطلالات تيم الفلاسي 2019 عصرية

لم يعد الإحتشام في أيامنا هذه رهن الحجب عن صيحات الموضة العالمية. وإطلالات تيم الفلاسي المحتشمة تعكس أسلوب المرأة الإماراتية التي تختار من الموضة الملابس المحتشمة والأنيقة، فلهذه الأسباب المرأة الإماراتية هي أجمل النساء! ولا شكّ أنّ الموضة اليوم، تطلق صيحات متنوّعة بغية تحقيق الإنتشار الواسع. لذا، أكشف لك في ما يلي عن إطلالات تيم الفلاسي المتحررة والمحتشمة في آن، لتتمكني من التألّق في اليوم الوطني الإماراتي بكل ثقة.

ias

عند دخولنا في تفاصيل إطلالاتها التي تنشرها بنفسها على حسابها الرسمي على انستغرام، نجدها تميل لاعتماد الألوان الحيادية والترابية. إذ تختار تيم الأزياء بالألوان التي تعزز ثقتها بنفسها وتبرز قوّة شخصيّتها. فهي ترغب بألا تسبقها لوكاتها في التأثير بالناس، بل تختار الألوان الحيادية لتدعم جمالها العربي البارز. ولا شكّ أنّ الألوان الترابية والحيادية تليق بلون بشرتها وتمنحها أسلوباً متجدداً ورصيناً.

كما أنّنا لاحظنا كم أنّها تحرص على إبراز حيويتها من خلال اعتماد الملابس الواسعة، وهي موضة رائجة بشكل كبير اليوم. فكما إنّ الأزياء الواسعة في الإطلالات الأنيقة واليومية تمنح المرأة التحرر في اللوك، فإنّها مما لا شكّ فيه تزوّدها بالحشمة أيضاً. فهذا الستايل قد لا تعتمده نجمات هوليوود اللواتي يركّزنا على إبراز مفاتن قامتهنّ، إلّا أنّ المرأة العربية المعروفة تميل لتثبيت سحر شخصيّتها وجمال روحها.

ويبرز الحجاب باللفّة العصرية في صورها كافّة، ليؤكّد على عصرية إطلالتها وتحررها من التقنيات القديمة. إذ تميل تيم لتطبيق الحجاب بستايل جديد يليق بأي امرأة أكانت محجبة أم لا، بهدف تعزيز انتشار هذه الصيحة. هذا و قد لاحظنا مثلاً في مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2020كيف أنّ الإطلالات بمعظمها تألّقت بأكسسوار الرأس. إذاً، تحرر تيم الفلاسي من ربطة الحجاب التقليدية، تدخلها عالماً جديداً يشجّع المرأة الإماراتية للتحرر هي أيضاً.

وأخيراً، تختار تيم الفلاسي دوماً الملابس المريحة بقصّتها، والأهمّ بقماشتها. فالأقمشة في ايّامنا هذه باتت أساسية في التصاميم لأنّها ركن مهمّ للتعبير عن أسلوب قطع الملابس. ونجد أنّ تيم تعتمد على أقمشة اللين أو الكتان الناعم والساتان في أغلب إطلالتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية