إطلالات شعر ومكياج النجمات في أسبوع نيويورك

تتوجّه الأنظار إلى أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2014 الذي يفتتح مواسم أسابيع الموضة العالمية، وياسمينة التي تنقل إليك العروض بتفاصيلها كافة، تركّز عدستها على نجمات هوليوود اللواتي يخطفن أضواء الأسابيع بإطلالاتهنّ الأنيقة، فماذا عن أبرز إطلالات شعر وماكياج النجمات في أسبوع نيويورك؟

ias

 

         تابعي تفاصيل أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2014 على ياسمينة 

 

هايدي كلوم أطلّت بلوك ناعم مميّز مع البشرة  المائلة إلى البرونزيّة والشعر الأشقر، وخلال عرض  Rebecca Minkoff لفتت كيلي أوسبرون الأنظار بتسريحة شعرها البنفسجي المرفوعة إلى الأعلى، وفي المناسبة نفسها اعتمدت بيللا ثورن تسريحة ذيل الحصان مع الغرة والماكياج البسيط، وفي إطلالة ثانية لها، اعتمدت الشعر المفرود والشفاه الحمراء. كما تألقّت إوليفيا باليرمو بإطلالة كلاسيكيّة أنيقة مع الشعر الطبيعي والماكياج الزهري، الناعم، مخبئة عينيها بالنظارات الشمسية الكبيرة التي لم تفارقها في كل العروض التي حضرتها! 

 

            بالصور، إطلالات مكياج ناعم بتوقيع أوليفيا باليرمو 

 

عرض Jason Wu جذب اهتمام أليشيا كيز التي حضرته بشعرها المجعّد القصير المرفوع إلى الأعلى، والآيلاينر وأحمر الشفاه البرتقالي، أما جيسيكا ألبا التي ظهرت على وجهها بعض الكيلوغرامات الزائدة، اختارت حضور  الاحتفال الذي سبق افتتاح عرض Phillip Lim مع الخصلات المجعّدة المميّزة بتدرجات لونها، والماسكارا الكثيفة. ومن النجمات اللواتي حضرن هذه المناسبة صولانج نولز بشعرها المنفوش وشفاهها الحمراء. في حين اختارت سارة جيسيكا باركر  تسريحة ذيل الحصان المنخفض الجانبي والماكياج الخفيف جداً. 

 

             شاهدي بالصور عرض Jason Wu لصيف 2014

 

ياسمينة تعدك بالمزيد من أخبار الإطلالات وصيحات الشعر والماكياج مباشرة من أسبوع الموضة النيويوركي! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية