إطلالات لا تناسب جسم ياسمين صبري رغم جمالها وتكسبها وزنًا لافتًا

إطلالات لا تناسب جسم ياسمين صبري وتكسبها وزنًا لافتًا

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لياسمين صبري yasmine_sabri@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن إطلالات لا تناسب جسم ياسمين صبري رغم جمالها وتكسبها وزنًا لافتًا، رغم أن النجمة معروفة برشاقتها وجسمها الممشوق بطريقة ساحرة. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن أخطاء كارثية في إطلالة سابقة لياسمين تعرضها للانتقادات.

ias

تحرص النجمة المصرية، على اختيار إطلالاتها بدقة متناهية، في كل حدث أو مناسبة تظهر بها، لكن يبدو أن هناك اختيارات لم تكن موفقة لشكل جسمها، أبرزها آخر إطلالة لها.

فستان أرجواني في حفل Lux

شاركت النجمة ياسمين صبري في الاحتفال بمرور 100 عام على تأسيس شركة LUX لمنتجات التجميل والنظافة، بصفتها الوجه الدعائي لها.

حيث اختارات فستانًا طويلًا من قماش المخمل الناعم، تميّز بفتحة من الخلف، وأكتاف فستان منسدلة، من تصميم جان بيير خوري.

ورغم جمال الفستان، إلا أن قماش المخمل لا يناسب جسم ياسمين الذي يضيفها وزنًا لا تمتلكه أصلًا، لكنه يوحي للمتابعين بأنها فقدت رشاقتها.

فستان لافت في حفل Joy Awards 2024

خطفت ياسمين صبري الأنظار بمجرد دخولها على السجادة الأرجوانية، بإطلالتها المبهرة باللونين الأسود والذهبي من توقيع جان بيير خوري، والتي اندرجت ضمن أبرز وأجمل إطلالات النجمات التي لفتت الأنظار في حفل Joy Awards 2024.

وجاء الفستان بتصميٍم لافت وأنيق بقصة مكشوفة الصدر وتردحات مميزة عند منطقة الأكتاف، كما جاء الفستان بأكمام طويلة مع ذيل بسيط للغاية.

الفستان لاقى إعجاب نقاد الموضة والمتابعين بشكٍل كبير، لكنه لم يظهر قوام صبري الممشوق، فأكتاف الفساتين المنسدلة لا تليق بها، فهي تمتلك أكتافًا عريضة، وهذه الموديلات تُظهر ضخامة في الجزء العلوي للنجمة، على حساب الجزء السفلي من الفساتين.

فستان اسود في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اختارت ياسمين صبري في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، إطلالة سوداء اللون في مدينة جدة بالسعودية.

حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأسود اللامع، جاء بأكمام طويلة، وفتحة جانبية، ومزين ببعض الاكسسوارات اللامعة.

الفستان كان ساحرًا للغاية، حتى أنه تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن اللافت فيه، أن الأحجار التي ملأت الفستان، أضفت للنجمة شكلًا يوحي بزيادة وزنها، كما أن طبقات الفستان عند منطقة الخصر، رغم جمالها، لم تناسب خصرها على الإطلاق.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على صيحات جمال في إطلالة ياسمين صبري زادتها جاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية