إطلالات ماري كيت وآشلي أولسن عبر السنوات

في ذاكرة كل فتاة عشرينيّة طفلتان شقراوان وشقيّتان، برزت موهبة التمثيل معهما في سن مبكرة جداً، لتتحولا إلى نجمتين بعمر لم يتجاوز سنوات اليد الواحدة. ياسمينة التي تعايد ماري كيت وآشلي اولسن بمولدهما السادس والعشرين، تعود لتتذكر معك إطلالاتهما عبر السنوات! 

ias

 

          نجمات هوليوود قبل وبعد عمليات تجميل الأنف

 

ماري كيت وآشلي اعتادتا الأضواء منذ العام 1993، أي في السنة الأولى لمشاركتهما في أول أعمالهما، فرافقهما الشعر الأشقر الكاريه مع الغرّة، وهو اللون الذي حافظتا عليه حتّى العام 2003، مع تطويل الشعر واعتماد الطويل والمموّج، إلى أن اختارت ماري كيت أن تصبغ شعرها باللون البني، ويبدو أنّ اللون الداكن لاقى إعجابها فتألقّت به لسنوات عديدة، في حين حافظت آشلي على اللون الأشقر. والأختان غالباً ما ظهرتا بالماكياج الناعم، مع العلم أنّهما كسرتا القاعدة مع الوقت مع اعتماد الألوان القويّة لأحمر الشفاه، وماكياج عيون السموكي. 

 

           بالصور، أجمل مكياج عيون سموكي

 

في العام 2007 عادت ماري كيت إلى الأشقر، مع التنوّع بين الشعر الناعم والمجعّد، واللافت أنّ البساطة عنونت مختلف إطلالات الأختين، فنادراً ما رأيناهما بإطلالات غريبة أو مبالغ فيها، ولكن في العام الماضي بدلّت ماري كيت لون شعرها مرّة جديدة، قبل ان ترسو على الأشقر أيضاً. إلا أنّه من المؤسف حقاً أن تلجأ هاتين الفتاتين الجميلتين هذا العام إلى عمليّةنفخ الخدود بالبوتوكس، التي أظهرتهما اكبر سناً بكثير! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية