إطلالة لافتة للأميرة رجوة خلال زيارتها إلى سنغافورة برفقة ولي العهد الأردني

إطلالة لافتة للأميرة رجوة خلال زيارتها إلى سنغافورة برفقة ولي العهد الأردني

مصدر الصورة: حساب انستغرام rajwaofjordannews@

نخبركِ اليوم عن الإطلالة الّافتة للأميرة رجوة خلال زيارتها إلى سنغافورة برفقة ولي العهد الأردني، وتعتبر هذه أول زيارة رسمية لها منذ زواجها، كما يمكنكِ الإطلاع على أوّل ظهور للأميرة رجوة الحسين في ملابس رياضيّة.

ias

لفتت الأميرة الأنظار إليها وتصدرت إطلالتها مواقع التواصل، ويبدو أن هناك معلومات ملفتة أيضًا حول فستانها وشعرها أيضًا، فكيف بدت هذه الإطلالة؟

سعر الفستان صادم للغاية!

ظهرت الأميرة رجوة آل سيف إلى جانب زوجها ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، في أول زيارة عمل رسمية لهما بعد زواجهما، في حفل رعاية إطلاق منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردني السنغافوري.

ورغم أهمية الحدث، إلا أن إطلالة الأميرة طغت على الأخبار التي أتت من الحفل، حيث سحرت رجوة المتابعين باختيار فستانًا ناعمًا للغاية من اللون البيج، كلاسيكي وأنيق، ومطبع بالزهور، فهذه الأميرة معروفة بخطها الجمالي، وهذا يفسر عدم حبّها لملابس وأكسسوارات معينة.

هذا الفستان جاء بتوقيع مجموعة كارن ميلن، لكن الأميرة ولخصوصية موقعها، أدخلت ببعض التعديلات على الفستان، حيث أغلقت فتحات الأكمام من الجانبين، كما أغلقت فتحة الساق التي جاءت من المنتصف.

الملفت في هذه الإطلالة، هو سعر الفستان، الذي تم عرضه من قبل مجموعة كارن ميلن بـ 300 دولار أميركي فقط!

شعر الأميرة ومكياجها حديث مواقع التواصل

عودتنا الأميرة رجوة على حسن اختيارها لإطلالاتها المتنوعة والراقية منذ ظهورها، ولأنها تعلم أصول الموضة، فهي تقوم بانتقاء كل تفصيل بعناية تامة.

اختارت رجوة، كعادتها، أن تضع القليل من المكياج، والذي بدا ناعمًا وساحرًا للغاية، حتى أنها استغنت عن أحمر الشفاه، واكتفت بوضع الآي شادو، مع الماسكارا المكثفة، لتبدو في غاية الجمال.

أما شعرها، فمن الملاحظ أنها قامت بتفتيحه، عن طريق إدخال خصل شقراء بلاتينية هادئة (اللولايت)، ويبدو أن الشعر الفاتح يليق ببشرتها بشكل كبير، وهو ما تمت ملاحظته من خلال كمية التعليقات الكبيرة التي طالت إطلالتها ومكياجها، وبالأخص شعرها، وما رأيكِ الإطلاع على المقارنة بين حياة الأميرة رجوة قبل وبعد زواجها من الأمير الحسين؟.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية