إعتمدي الماكياج التركي الناعم في صيف 2013

هل استطعت الكشف عن سرّ إطلالة الممثلات التركيات؟

ias

بعد البحث و التدقيق، لاحظت أنّهنّ يتميّزن بالملابس الجذابة (أكثر 5 ممثلات تركيّات أناقة) والماكياج الطبيعي الهادئ الذي يحترم ملامح الوجه ويحافظ عليها.

 

لتتألّقي بماكياج تركي ناعم في صيف 2013، لا تعتمدي الالوان الصاخبة والقوية، إنّما ركّزي على الالوان الطبيعية التي تزيدك حيوية وأنوثة.

لاعتماد ماكياج توبا البنفسجي، ركّزي على لون شفاه بأفتح ألوان البنفسجي مع القليل من الآي لاينر، طبّقيها على طرف رموشك لتوسّعي مدى عيونك.

أمّا في ماكياج بيرين سات، فكون ذكية وقومي بالتوازن بين ماكياج العيون وأحمر الشفاه. تجنّبي تفتيح ظلال العيون وأحمر الشفاه أو تغميقها. لذا طبقي احمر الشفاه الاحمر مع مع الظلال بلون البيج الهادئ والماسكارا السوداء.

ولا يخفى عليك موضة ألوان النيود التي لا تزال رائجة حتى في صيف 2013، ويظهر ذلك بماكياج سونغول أودن أو المشهورة بإسم نور في مسلسل نور ومهند، التي اعتمدت السموكي الخفيف مع أحمر الشفاه البيج بالملمس الناشف.

 

وتألّقي ايَضًا بماكياج السطانة هيام (ملابس هويام في مسلسل حريم السلطان) الذي تميّز بالألوان الزهرية الناعمة والجذابة على البشرة البيضاء النقية.

 

اما ماكياج هزال كيا، فاختاريه لمناسباتك الرسمية، واعتمدي رسمة عيون القطة بالآي لاينر العريض والممدود واحمر الشفاه النيود.

 

يعتبر الماكياج التركي سهلا في التطبيق لأنّه يميل الى الاطلالة الطبيعية و لا يعتمد على التقنيات المعقّدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية