إعرفي الحقيبة المزيّفة من الحقيبة الأصليّة...

إكتشفي الحقائب المزيّفة

إكتشفي الحقائب المزيّفة

تحلم كلّ امرأة بامتلاك حقيبة (اجمل موديلات الحقائب) تحمل توقيع إحدى أهمّ دور الأزياء، فمن منا لا تسعى إلى شراء حقيبة لويس فويتون أو بربري أو تضمين خزانتها بإحدى حقائب سيلين أو شانيل مثلاً؟

ias

 

 

ولكن كيف تتفادين شراء الحقائب المزيّفة خاصّة أنّ تقليد حقائب الماركات الفاخرة بات عمليّة منتشرة قد توقعك ضحيّة النصب والاحتيال؟

في ما يلي، سنقدّم لكِ أبرز النصائح التي من شأنها أن تدلّك الى أنّ هذه الحقيبة هي مزيّفة، فلا تهدري أموالك على حقيبة غير أصليّة.

 

1- راقبي جيّداً درزات الحقيبة، فإذا انتابك الشك في أمرها وأحسستها رقيقة أو غير محدّدة، إعلمي أنّ هذه الحقيبة مزيّفة.

2- تحقّقي من أنّ شعار الحقيبة موجود داخلها وأنّه محفور أو مطبوع على القماش وليس ملصقاً على القماش، فإذا كان ملصقاً، فهذه الحقيبة هي حتماً مزيّفة.

3- تصفّحي مواد الحقيبة جيّداً، فإذا كانت حقيبة جلديّة، تأكّدي من نوعيّة الجلد وإذا كان من الشاموان، فتأكّدي أيضاً أنّه بنوعيّة جيّدة.

4- تأكّدي من شعار الماركة، فالحقيبة المزيّفة غالباً ما تأتي بشعار صحيح للماركة، فلا بدّ من وجود خطأ في إحدى الأحرف أو بطريقة كتابة الشعار.

5- إبحثي عن رقم متسلسل Serial Number، فقد يكون هذا الرقم الدليل الواضح لتتأكدي من أنّك تشترين حقيبة أصليّة ولكن انتبهي قد لا تضمّ كل الحقائب هذا الرقم.

6- تذكّري دائماً انّ الحقيبة الأصليّة مكفولة، فاسألي لدى شراء إحدى الحقائب بالماركات الفاخرة عن كفالتها، فإذا قيل لكِ إنّها غير مكفولة، فهذا دليل الى أنّ من يبيعك الحقيبة ينصب لكِ فخاً، فهو يبيعك حقيبة مزيّفة.

7- عندما تقرّرين أن تبتاعي حقيبة بماركة فاخرة، لا تشتريها إلا من متجر خاصّ بهذه الماركة، فحتى المولات الكبرى التي تضمّ العديد من الماركات الفاخرة قد تدخل إلى متاجرها بعض الحقائب المزيّفة.

 

إكتشفي أيّة حقيبة تناسب مظهرك! وأيّة حقيبة تناسب شكل جسمك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية