إكتشفي أبرز الأزياء التي تناسب موضة الحزام العريض!

يعود الحزام العريض إلى عالم الموضة في صيف 2014، فبعدما سيطر على موسم ستاء 2012، ها هو يعود هذا الموسم ليزيّن الأزياء الرائجة هذا الصيف.

ias

 

فعلى الرغم من أنّ الحزام الرفيع يبقى مستمراً في عالم الموضة هذا الموسم وعلى الرغم من أنّ الجينزات هذا الموسم رائجة من دون أحزمة، إلا أنّ الحزام العريض يأتي ليزيّن الفساتين والتنانير أكثر من السراويل والجينزات.

 

    إكتشفي هنا أبرز الأكسسوارات الرائجة في عالم الموضة!

 

لذلك، لا تتردّدي في ارتداء الحزام العريض واختاريه مع:

 

1- التنورة بالقصّة الواسعة: اختاريها بلون واحد وارتدي معها القميص الكلاسيكيّ بأزرار وضعيه تحت التنورة وزيّني خصرك بحزام عريض ملوّن أو بلون أساسيّ إذا أردتِ الحفاظ على إطلالة كلاسيكيّة وارتدي إما أحذية المول لإطلالة ستينيّة أو الأحذية المروّسة من الأمام وبالكعب العالي أو اختاري مع هذه التنورة القمصان القصيرة Crop Top لإطلالة أنيقة وحيويّة في الوقت ذاته.

 

     بالصور، إليك أبرز الطرق لارتداء القميص الكلاسيكي!

 

2- الفستان المثنيّ: اختاري الفستان المثنيّ أي بموضة الـ Pleats واحرصي أن يكون حيوياً أو رياضيّاً أي يشبه موضة قمصان الجيرسي الرياضيّة وارتدي معه الحزام العريض باللون الأسود واختاري الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On أو الأحذية الرياضيّة وحقائب الكتف BackPack الرائجة هذا الموسم.

 

3- الفستان بالقصّة المستقيمة: لإطلالة حيويّة، اختاري الفستان بالقصّة المستقيمة بقصّة واسعة واحرصي أن تكون ياقته بقبّة عنق البحارة أي مكشوفة على الأكتاف وارتدي معه الأحذية بالكعب العالي المفتوحة أي الصنادل الملوّنة أو الصنادل المسطّحة والكلاتشات بالقياس الكبير.

 

      بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق التنورة بالقصة المستقيمة!

 

4- التنورة بالقصّة المستقيمة: اختاريها متوسّطة الطول وارتدي معها القمصان المطبّعة وضعيها تحتها ولإضفاء لمسة قويّة أو أسلوب الـ Edgy على هذه الإطلالة، اختاري الحزام العريض بأسلوب الكورسيه وتألقي بأحذية الكاحل المزيّنة بالشرائط أي Lace up Sandals.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية