إكتشفي أبرز الطرق لارتداء جاكيت الجينز بطريقة مميّزة!

إنها جاكيت الجينز، هذه القطعة التي تبقى أساسيّة في خزانة كلّ امرأة على مرّ المواسم، قطعة تعتبر دائماً من صيحات الموضة ولكن في صيف 2014، تبدو هذه القطعة مسيطرة على عالم الموضة، لذلك، إكتشفي أبرز الطرق لتنسيقها بطريقة مميّزة!

ias

 

      بالصور، إكتشفي أبرز الطرق لارتداء سترة الجينز!

 

1- ارتديها مع الفساتين الماكسي: لإطلالة حيويّة، ارتدي فساتين الماكسي واختاريها مطبّعة بالأزهار أو بالنقشات أو بموضة الترايبيل وارتدي معه جاكيت الجينز وإذا كنتِ تعتمدين الفساتين بموضة القبائل، اختاري الأكسسوارات كالأحذية أو الحقائب المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe أما في حال كانت الفساتين مطبّعة بالأزهار، فاختاري الأكسسوارات الناعمة.

 

2- ارتديها مع الفساتين والتنانير القصيرة: لإضفاء الحيويّة على إطلالتك الملفتة والجذابة، ارتدي مع الفساتين القصيرة جاكيت الجينز وبدلاً من ارتداء الأحذية بالكعب العالي، اختاري الأحذية المسطّحة كالـ Slippers أو Slip On أو حتى أحذية الكاحل Ankle Boot.

 

3- ارتديها مع التنورة المنفوخة: من أكثر صيحات الموضة رواجاً في صيف 2014، تنورة التول المنفوخة التي تضفي لمسة أنثويّة على إطلالتك، لذلك، نسّقي معها جاكيت الجينز لجعل هذه الإطلالة أكثر حيويّة وارتدي الـ T Shirt القطنيّة وأحذية الباليرينا.

 

         بالصور، إليك موضة السترات الرياضية!

 

4- ارتديها مع الجينز: اختاريه بقصّة الخصر العالي وارتدي معه التوب القصيرة Crop Top وجاكيت الجينز واختاري أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو أحذية الـ Slip on أو الرياضيّة Sneakers واختاري الحقيبة الكبيرة Tote Bag.

 

5- ارتديها مع السراويل الواسعة: من صيحات السراويل إلى جانب الجينز، السراويل الواسعة، فاختاريها مطبّعة وارتدي معها التوبات الأساسيّة Basic Top ونسّقي معها جاكيت الجينز وأحذية الـ Slippers.

 

          بالصور، إكتشفي أبرز الطرق لتنسيق الـ T Shirts باللون الأبيض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية