إكتشفي أجمل صور مكياج فرنسي ناعم

صور مكياج فرنسي ناعم

صور مكياج فرنسي ناعم

صور مكياج فرنسي ناعم

يتميّز المكياج الفرنسي بأسلوبه الناعم والأنيق وباعتماده على الأيلاينر الأسود والناعم الذي غالباً ما يترافق مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذاب والملفت. تصفّحي مع ياسمينة مجموعة من صور المكياج الفرنسي واختاري منها الأسلوب الذي يناسبك.

ias

المكياج الفرنسي النيود

المكياج الفرنسي النيود

مكياج فرنسي ناعم

يمكنك اعتماد المكياج الفرنسي مع الألوان النيود الناعمة والخفيفة لتحصلي على مكياج أنيق وخفيف في الوقت عينه. إعتمدي الأيلاينر الأسود الذي يليق بشكل عينك ونسّقي معه بودرة الخدود الترابية اللون واحمر الشفاه باللون البيج النيود اللماع.

إختاري المكياج الفرنسي الناعم

إختاري المكياج الفرنسي الناعم

صيحات مكياج بالصور 2014

من أبرز الصيحات التي برزت في العام 2014 هو المكياج الفرنسي الذي يقوم على الأيلاينر الأسود الناعم وأحمر الشفاه الملفت والجذاب. إعتمدي هذا المكياج في إطلالاتك اليومية وفي السهرات لتتألقي بأسلوبك الناعم والملفت.

تفنني برسم الأيلاينر

تفنني برسم الأيلاينر

اساليب مكياج فرنسي ناعم

إن كنت تحبين الإطلالات الجريئة والملفتة ننصحك باعتماد المكياج الفرنسي بأسلوب خاص ومميز. إعتمدي خط الأيلاينر الأسود الناعم مباشرةً فوق خط الرموش العلوي. ثم ارسمي ثلاثة خطوط صغيرة عند زاوية العين الخارجية وتحتها. لوّني شفتيك باللون الأحمر الكرزي الملفت.

إرسمي خطين من الأيلاينر الفرنسي

إرسمي خطين من الأيلاينر الفرنسي

موديل مكياج فرنسي ناعم

لإطلالة مميزة وفريدة إعتمدي المكياج الفرنسي بأسلوب خاص: إرسمي خطين من الأيلاينر الأسود لتبرزي من خلالهما جمال عينيك. إرسمي خطاً مباشرةً فوق خط الرموش العلوي والآخر تحت خط الرموش السفلي ولوّني شفتيك بالروج الأحمر الذي يميل إلى اللون البرتقالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية