إكتشفي بالصور أجمل فساتين جويل ماردينيان!

صور فساتين جويل 2014 | اجمل موديلات فساتين سهره

صور فساتين جويل 2014  | اجمل موديلات فساتين سهره

صور فساتين جويل 2014 | اجمل موديلات فساتين سهره

أنتِ من المعجبات بأزياء خبيرة التجميل جويل مردينيان؟ إحصلي على إطلالتها الآن، لأن ياسمينة تعرض لكِ أجمل ما إرتدت جويل ماردينيا هذا العام! فتألقي بإطلالة خلاّبة لا مثيل لها وكوني دائماً الأجمل في كل المناسبات!

ias

الفستان الأحمر الأنيق

الفستان الأحمر الأنيق

صور فساتين جويل

إعتمدي اللون الأحمر الجذاب في سهراتكِ الرسميّة وإخطفي جميع الأنظار وإسحري العقول! أكثر ما نحبّه في هذا الفستان هو القصّة العصريّة عند الصدر التي تقسم بينه وبين طبقته الشفافة!

فستان ترتر اسود مميّز

فستان ترتر اسود مميّز

صور فساتين

إختلفي عن صديقاتكِ بفستانٍ ترتر أسود يعطيكِ إطلالة مميّزة وأنيقة ويشعركِ بأنكِ المرأة الوحيدة في المناسبة فلا تترددي بإختياره وإسحري الحاضرين بجمالكِ. تصفحي المزيد من الصور لأجمل فساتين جويل مردينيان!

جويل تتألق بأجمل الأزياء الميتاليكية

جويل تتألق بأجمل الأزياء الميتاليكية

موديلات ازياء جويل 2014

وفي خلال تقديمها لبرنامج "جويل" تألقت خبيرة التجميل بموضة الميتاليك. إعتمدت جويل في إطلالتها تنورة متوسطة الطول بالقصّة الواسعة وباللون الفضي الميتاليكي، ونسّقت معها قميص ناعم وبسيط باللون الأبيض.

فستان أسود دانتيل

فستان أسود دانتيل

فساتين سهره 2014

أجمل الفساتين هي الفساتين الدانتيل ولأنها خبيرة في الموضة والجمال تختار جويل ماردينيان دائماً إرتداء أجمل الأزياء، فإعتمدي أسلوبها وإختاري الدانتيل الأسود المتميّز بأكمامه الشفافة في إطلالاتكِ كما يمكنكِ أيضاً تنسيقه مع حذاء بنقشة النمر بالكعب العالي. تصفحي بالصور أجمل فساتين دانتيل ناعمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية