إكتشفي حتى 1700 شعرة جديدة خلال 3 أشهر

Densifique الأنسب لشعرك الضعيف

Densifique الأنسب لشعرك الضعيف

منذ أعوام عدة وكيراستاس تبتكر وسائل جديدة للعناية بالشعر وهي اليوم تهتمّ لمنح الشعر كثافة سخيّة واكتشاف الأسباب الحقيقية وراء تساقطه. لذا وبناءً على 10 سنوات من الأبحاث حول الخلايا الجذعية، أتى مستحضر Densifique كأوّل منتج محترف تمّ تصميمه لتعزيز الكتلة الشعرية، بما أنّه يعمل مباشرةً على فروة الرأس، المكان الذي ينمو فيه الشعر.

ias

 

            1700 شعرة جديدة في 3 أشهر مع Kérastase

ولتتعرّفي أكثر إلى المستحضر الجديد الخاص بالعناية بالشعر، أجرت ياسمينة مقابلة حصرية مع باميلا منصور، المديرة التدريبية لدى Kérastase في الشرق الأوسط.

إليك ما جاء في المقابلة:

– العديد من النساء في العالم العربي يعانين من فقدان شعرهن لكثافته. ما هو العامل الأساسي لهذه المشكلة؟
يوجد بمعدّل 100.000 إلى 140.000 بصيلة تتساقط بسبب الدورة الطبيعية التي يمرّ بها الشعر (نموّ، إستقرار، تساقط). وبعد 10 سنوات من الدراسات، استنتجت مختبرات لوريال للبحوث المتقدمة أنّ 1700 بصيلة تكون بمرحلة "النوم" كل ثلاث أشهر. إذ إنّ البصيلات النائمة عادةً تبقى على هذا الحال بين الشهرين والـ 12 شهر، إلاّ أنّها أحياناً تبقى نائمة لمدة أطول بسبب عوامل عدّة منها الأشعة فوق البنفسجية، الضغط النفسي أو الإضطرابات الهورمونية.

 

– تدعين إلى العناية بفروة الرأس كمفتاح لتقليص التحولات التي تصيب الشعر. لم هذه الدعوة؟
فروة الرأس هي المكان الذي يتكوّن به الشعر، لذا الحفاظ على فروة رأس صحية ومتوازنة أمر أساسي لتأمين المصدر الأمثل للتغذية المطلوبة لنموّ أفضل نوعية للشعر.

 

– هل يعالج Densifique فقدان كثافة الشعر فقط؟ أو يمكنه معالجة مشاكل أخرى تصيب الشعر؟
كلا. ولكن غير أنّه يحاكي الشروط المطلوبة لتنشيط البصيلات النائمة، Densifique يساهم بتلاحم البوليمرات مما يعطي كثافة لكل شعيرة بالإضافة إلى فيتامين B3، B5 و B6 التي تدعم  الشعر  خلال مرحلة النموّ الأوّلية.

 

– هل يناسب Densifique مع كلّ أنواع الشعر؟
نعم، وتركيبته تناسب النساء والرجال على حدّ سواء.

 

– هل يمكننا تطبيق Densifique بنفسنا في المنزل؟ أم نحن بحاجة لمساعدة خبير الشعر؟
عبوة Densifique تسهّل عملية تطبيقه في المنزل، إلاّ أنّنا ننصح في أوّل مرّة أن تستعين السيدة بخبير الشعر وتطبقه تحت إشرافه.

 

           اكتشفي أسباب تساقط الشعر

 

– يعتبر Densifique المستحضر الأوّل الذي يوقظ البصيلات النائمة. هل يعطي نفس النتيجة على الفروة الصلعاء؟
يوقظ Densifique البصيلات النائمة مما يعني أنها لا تزال حيّة وإنّما في حالة ركود. في حين أنّ الفروة الصلعاء لا تتضمّن بصيلات حيّة مما يعني أنّه لن يكون لـ Densifique أي تأثير في هذه الحالة.

 

– هل تنصحين بشامبو خاصّ، كريم منعّم، أو ماسك خلال العلاج؟
يمكن إستعمال أي مستحضر ينصح به خبير الشعر والذي يتلاءم مع طبيعة شعرك. مثلاً إذا كنت تعانين من الشعر التالف وتواجهين تساقط كثيف للشعر يمكنك غسل ومعالجة شعرك بـ Bain Force Architecte و ماسك Force Architecte أثناء استعمالك Densifique.

 

– متى يمكننا أن نتوقع رؤية النتائج المرجوّة بعد البدء بالعلاج؟
ستشعرين بالفرق مباشرة بعد الاستعمال. وبعد 10 أيام ستلاحظين أن فروة رأسك أصبحت قوية وصحية. أما بعد 30 يومًا ستشعرين بزيادة كثافة شعرك. ومع ذلك ننصح باستكمال العلاج حتى 3 أشهر (أمبولة واحدة في اليوم)، ليتمكّن المستحضر من إيقاظ 1700 شعرة جديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية