إكتشفي صور أجمل موديلات ساعات مونت بلانك!

صور ساعات مونت بلانك | اجمل موديلات ساعات Montblanc

صور ساعات مونت بلانك | اجمل موديلات ساعات  Montblanc

صور ساعات مونت بلانك | اجمل موديلات ساعات Montblanc

تطلق ماركة مونت بلانك Montblanc في كل موسم مجموعة من أجمل موديلات الساعات النسائية والرجالية الفخمة التي تناسب أرقى الإطلالات. إختارت لك اليوم ياسمينة مجموعة من أجمل الساعات النسائية الجديدة لتختاري أجملها وتزيّني بها معصمك في أرقى المناسبات.

ias

إختاري الساعات الناعمة والأنيقة

إختاري الساعات الناعمة والأنيقة

ساعات مونت بلانك

تقدّم لك مجموعة Montblanc اجمل موديلات الساعات الناعمة والفخمة التي تناسب إطلالاتك اليومية وتتماشى مع أزيائك الراقية. إختاري هذه الساعة الرمادية اللون المزينة بحبات الألماس الصغيرة والناعمة من مجموعة Star Classique Lady.

تألقي بأجمل الموديلات الكلاسيكية

تألقي بأجمل الموديلات الكلاسيكية

صور ساعات مونت بلانك

أما إن كنت تتمتعين بأسلوب كلاسيكي ناعم، فننصحك باختيار الموديلات الفخمة والكلاسيكية الجلدية. تتميّز هذه الساعة بجمعها بين الجلد البني اللون والدائر الذهبي الملفت.

زيّني معصمك بالساعات البيضاء

زيّني معصمك بالساعات البيضاء

موديلات ساعات مونت بلانك

تحتاج كل سيّدة إلى ساعة بيضاء اللون في علبة مجوهراتها! أطلقت ماركة Montblanc مجموعة من الساعات تحمل اسم الاميرة غريس دو موناكو والتي تتميّز بالتصاميم الناعمة الأنيقة. من هذه المجموعة، إختاري هذه الساعة البيضاء الناعمة المزينة بحبات الألماس الصغيرة.

إختاري الساعات الكلاسيكية الفضية

إختاري الساعات الكلاسيكية الفضية

ساعات مونت بلانك 2014

إختاري من مجموعة Montblanc ساعة Star Classique Lady الفخمة التي تجمع بين اللونين الفضي والذهبي. تتميّز هذه الساعة بحبات الألماس الصغيرة البرّاقة التي تزيّن دائر الساعة وقرصها. تلائم هذه الساعة إطلالاتك الفخمة والراقية كما تتماشى مع اجمل موديلات المجوهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية