إكتشفي ماركات حقائب مايلي سايرس!

تعرّفنا عليها مراهقة بريئة إلا أنّ مايلي سايرس غدت امرأة ناضجة وجذابة، تعتمد الستايل الملفت والجريء وتختار الملابس المثيرة للجدل وكما أنّ ملابسها غريبة دائماً، فحقائبها أيضاً مميّزة وملفتة.

ias

 

فلا يمكن لنا أن نرى إطلالة عادية أو كلاسيكيّة لمايلي سايرس، فالغرابة والجرأة ترافقان لوكاتها باستمرار، لذلك، فمن الطبيعيّ أن تختار سايرس الحقائب الملفتة أيضاً وتبتعد عن الحقائب الكلاسيكيّة، فما هي أبرز حقائب مايلي سايرس وكيف يمكنكِ أن ترتديها على طريقتها؟ إكتشفي هنا!

 

1- حقيبة CHANEL Vintage Logo Flap: ارتدي هذه الحقيبة مع موضة المونوكروم واختاري مثلاً الليغينغ الجلديّ والكنزة الفضفاضة من الصوف أو الريش واختاري الأحذية بأسلوب الدراجة النارية Biker Boot أو ارتدي تنورة جلديّة مع قميص الجينز وأحذية بكعبٍ عالٍ وجوارب باللون الأسود.

 

2- CHANEL Vintage Heart Top Handle: ارتدي هذه الحقيبة مع السروال الأسود أو الجينز الممزّق والقميص الابيض الكلاسيكي وزيّنيه بقلادة مميّزة أو بقبّة عنق ملفتة أو اختاري تنورة مثنيّة بطول يصل حدّ الركبة وتوب قصيرة بموضة الـ Cropped Tops.

 

3- حقيبة CHANEL Vintage XL Jumbo Weekender Tote: ارتدي هذه الحقيبة لإطلالة حيويّة وارتدي السراويل الرياضيّة بموضة الـ Sweatpant مع الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة واختاري معها قميص الجينز أو القمصان الفضفاضة المطبّعة بالكتابات والرسومات.

 

4- حقيبة CHANEL Boy: اختاري هذه الحقيبة لإطلالة رسمية وارتدي التنورة الملوّنة الجلديّة إما بقصّة الـ Flared الواسعة أو الضيقة والمتوسطة الطول واختاري لها التوب القصيرة أو اختاري الفساتين الجلديّة وارتدي الأحذية بالكعب العالي المتاليكيّ.

 

5- حقيبة Saint LaurentClassic Baby Duffel: اختاريها باللون الأحمر وارتديها مع الليغينغ أو الجينز والسترة الرياضية بموضة الـ Bomber Jacket او ارتديها مع الملابس المقلمة بموضة الـ Stripes.

 

6- حقيبة Celine Classic Box: ارتديها مع الملابس بموضة المونوكروم أي بلوني الأبيض والأسود كونها ميتاليكيّة وذلك لإضفاء الحيويّة على إطلالتك واختاري الأحذية المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs أو اختاري السترة بقصّة الأكتاف العريضة.

 

7- حقيبة Versace Signature Tote: لإطلالة رسمية، اختاري هذه الحقيبة ونسّقيها مع الملابس الجلديّة كارتداء الفستان الجلديّ أو السروال الجلدي والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وأحذية الكاحل Biker Boots.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية