إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2014

لأنّ الإطلالة الناجحة لا تكتمل إلا مع اختيار أجمل موديلات الأحذية، استرجعنا أبرز موديلات الأحذية التي برزت في عروض أزياء أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2013 لنطلعك على موضة الأحذيه لشتاء 2013، فتختارين ما يتناسب مع صيحات الموضة.

ias

 

من ألكسندر ماكوين، لفتتنا أحذية المسامير، فبعدما  طغت المسامير على عالم الملابس حيث تصدّرت موضة الـ Studs صيحات الملابس، يبدو أنّ هذه الموضة دخلت عالم الأحذية في شتاء 2013 ومن الصيحات التي لفتت أنظارنا أيضاً، الأحذية بالكعب الخفي، هذه الأحذية التي قدّمتها دار كريستيان ديور.

 

إكتشفي هنا أبرز موديلات الأحذية!

 

ومن الصيحات التي لفتت أنظارنا أيضاً، أحذية البوتين الجلديّة الكلاسيكيّة أي التي يصل طولها حدّ الكاحل والتي تأتي بكعب عريض، هذه الأحذية التي قدّمتها دار Celine ومن الموديلات المميّزة أيضاً لشتاء 2013، الأحذية المقلّمة بموضة الـ Stripes بالكعب الرفيع الداخليّ، هذه الأحذية التي رأيناها في مجموعة جيفنشي.

 

أما أحذية Isabel Marant الرياضيّةالتي تصدرت لائحة صيحات الموضة هذا الموسم، فتبدو مستمرة في شتاء 2013 حيث تقدّم ماران موديلات رياضيّة ولكن يبقى الكعب المسطح العالي أو الـ Wedgeهو زينة هذه الأحذية وإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثويّة، فاختاري الأحذية برباط على الكاحل كأحذية فالينتينو أو أحذية Rochas بالكعب الجلدي أي من قماش الحذاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية