إكس فاكتور يجمع بين MBC وراغب علامة

راغب علامة في لجنة تحكيم اكس فاكتور

راغب علامة في لجنة تحكيم اكس فاكتور

بعد العديد من المفاوضات بين إدارة قنوات الـ MBC والسوبر ستار راغب علامة، تصاعد الدخان الأبيض أخيراً بعدما توصّل الطرفان إلى اتفاق يرضي كل منهما. وفي التفاصيل كشف راغب علامة من خلال مواقع التواصل الإجتماعي عن انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج إكس فاكتور بموسمه الأول الذي سيعرض على قناة الـ MBC من خلال نشر صورة له برفقة المتحدث الرسمي لمجموعة الـ MBC السيد مازن حايك.

ias

 

وكانت هذه المفاوضات قد بدأت منذ فترة إلا أنها لم تتأكد خصوصاً بعد ان كان النجم اللبناني قد انسحب من لجنة برنامج اراب ايدول إثر وقوع خلاف بينه وبين النجمة أحلامتطوّر ليتحوّل إلى خلاف بينه وبين إدارة المحطة.

 

واعتبر الكثيرون أن عودة راغب إلى إم بي سي من خلال برنامج جديد هو إعادة إعتبار له وإثبات واضح أن انسحابه من اراب أيدول لم يكن نتيجة خلافه مع القناة بل بسبب تحكّم أموال "الملكة" بكل ما يتعلّق بالبرنامج.

 

ومن المتوقع أن ينضم عدد من النجوم إلى السوبر ستار ليشاركونه دور التحكيم، خصوصاً بعدما أعلنت كارول سماحة أنها لن تكرر هذه التجربة وانضمام وائل كفوري إلى لجنة تحكيم اراب ايدول كبديل لراغب.

 

 

عشاء لذيذ جداً. عشاء الدخان الأبيض مع المتحدث الرسمي بإسم حبيبتنا ال mbc @HayekMG وستعرفون نتائجه قريباً pic.twitter.com/b16tyV3ooN

— Ragheb Alama (@raghebalama) January 19, 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية