Yasmina

إلى المرأة الفولاذية والأنيقة والقوية.. "أنت BMW"!

إلى المرأة الفولاذية والأنيقة والقوية.. "أنت BMW"!

لا بد من أنك تكرهين كل الأقاويل والتشبيهات التي تجمع السيارات والنساء، خصوصاً عند الرجال، إلا أن سيارة "BMW" أتت لتعاكس كل المعتقدات خصوصاً أنها صممت لتلبي كل احتياجاتك وتكمّل شخصيتك فتشعرين معها كأنكما واحد.

قد تستغربين مقولة شبه سيارة "BMW" بك، إلا أنها جريئة وجميلة مثلك. فهي اضافة الى كونها أداة تسهل عليك عملية التنقل واتمام مهماتك اليومية وبالتالي وسيلة لتسهيل حياتك اليومية، هي سيارة تشبه شخصيتك وأحلامك وتأتي لتلبي كل تطلعاتك.

فـ"BMW" تاريخ عريق في عالم السيارات يتعدى مجرد كونها سيارة عادية وقوية تؤمن لك القيادة الآمنةوسرعة الحركة، لتكون انعكاس لصورتك الاجتماعية ووسيلة يمكنك الاعتماد عليك لتكونصديقتك ومرافقتك وكاتمة أسرارك. إذ إضافة الى كونها تراث عريق يحاكي التاريخ والتقاليد،هي رمز للشهامة والبطولة التي تتميز بها حضارتنا العربية، لناحية قوتها ووهيبتهافضلاً عن قدرتها على لفت النظر منذ اللحظة الاولى لدخولها لأي مكان.

مميزات خارقة لسيّارة BMW
مميزات خارقة لسيّارة BMW

وتذكري دائماً يا عزيزتي أنك امرأة قوية تستحق السعادة والتميز من خلال التفوق، وبالتالي لا يجب أن تخفضي من معايير النجاح لديك من أجل إرضاء أي كان سوى نفسك، فأنت امرأة استثنائية تستحق الأفضل ويحق لها أن تتمتع بأضواء الشهرة والتفوق.

أنت إمرأة قوية تستحق السعادة والتميز والتفوق مع BMW

فلا شيء أجمل وأروع من قوة التحدي التي من شأنها أن تنعكس راحة نفسية لديك إضافة الى ثقة عالية بالنفس وقوة شخصية ما يرتد عليك بالخير.

ببساطة، كل هذا المزيج هو وقود للجاذبية الشديدة التي من شأنها أن تسمح لك بالتفوق والنجاح في حياتك المهنية والعاطفية والإجتماعية.

وقود للجاذبية الشديدة
وقود للجاذبية الشديدة

وتأتي قيادتك لسيارة "BMW" كخيار طبيعي إن كنت تبحثين عن الأناقة والابداع والهيبة بغية فرض احترامك، فهي قادرة على منحك قوة التحدي والارادة لتخطي كل الصعوبات التي تعترضك مع قليل من الشغف والجمال. وكما أن المرأة لا يمكنها العيش من دون عدة الماكياج الخاص بها وأدوات الزينة التي تسمح لها بزيادة الثقة بنفسها، فإنها أيضاً لا يمكنها الاستغناء عن سيارتها وأهمية اختيار تلك التي تعكس صورتها وشخصيتها الحقيقية.

وقد صممت هذه السيارة، بدقة وتفصيل واحترافية، لتتحول الى صديقتك المقربة التي تثقين بها تماماً وترافقك في كل مراحل حياتك وتساعدك في تلقف أحداث يومياتك، من حزينة وسعيدة، لتصلي الى مرحلة تقولين فيها "أنا...BMW"!

إقرئي المزيد: شروط يجب أن تتوافر في سيّارة العروس

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية