إلى مولودة هذا البرج.. إحذري سنة 2017!

إلى مولودة البرج هذه إحذري سنة 2017

76494498بعض السنوات تحمل الكثير من الصعوبات والعراقيل للبعض وتدفع بهم الى تحدي نفسهم والنجاح في حياتهم وتحقيق أهدافهم واحلامهم.

ias

وتلعب الابراج دوراً كبيراً ومؤثراً مباشراً على حركة وظروف الاشخاص وحياتهم اليومية.

 اختبري نفسك:**أي عضو من لجنة تحكيم آراب أيدول تشبهين؟**

من هنا، تعرفك ياسمينة على توقعات مولودة برج العقرب لسنة 2017.

فعلى الصعيد العاطفي، على مولودة هذا البرج أن تقدم بعض التضحيات والتنازلات الاضافية لاسعاد الشريك خصوصاً أنه حبيب مناسب ويتفهمها الى أقصى الحدود لكن نجاح وتطور العلاقة يتطلب عملاً متساوياً ومجهوداً مشتركاً من الثنائي.

وفي حال كانت امرأة هذا البرج من دون شريك، فهي قد تتعرف على الحب والى الشريك المثالي شرط أن تتحكم بمشاعرها وتكون قادرة على ضبط نفسها أمام الحبيب ولعب دور المرأة صعبة المنال.

أما على الصعيد المهني، فإنه من المتوقع أن تكون سنة مهنية صعبة مليئة بالتحديات لمولودة برج العقرب وهذا ما سيتطلب الكثير من التخطيط والتصميم فضلاً عن ضرورة التحلي بالأمل وروح التفاؤل بغية الوصول الى الهندف المنشود. (تعرفي مع ياسمينة علىالابراج التي ستتعرض لنكسات صحية في 2017)

علماً انه على امرأة برج العقرب أخذ المزيد من المخاطر بغية كسب المزيد من المال والنجاح والحصول على الترقية في العمل أو حتى البدء في مشروعها المهني الخاص، شرط التخطيط الدقيق للموضوع قبل البدء بالتنفيذ.

من ناحية أخرى، إن مولودة برج العقرب تتمتع بصحة أفضل من السنوات السابقة إلا أنه يتوجب عليها العمل الاضافي للمحافظة على رشاقة جسمها من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع نظام غذائي صحيّ.

إلى ذلك، فإن امرأة العقرب ستوستع دائرة علاقاتها الاجتماعية حيث ستتعرف الى المزيد من الاصدقاء خصوصاً أنها قادرة بشخصيتها الفريدة من نوعها والمحببة الى القلب من التقرب من الجميع والتواصل مع كل الشخصيات والتأقلم مع أي محيط تنخرط فيه والانسجام جيداً.

وأخيراً، من المهم جداً على مولودة برج العقرب ضبط أعصابها بشكل أكثر وعدم التسرع في ردات الفعل من خلال السماح للآخرين باستفزازها وبالتالي ارتجال مواقف متسرعة ستندم عليها لاحقا.ً

اقرئي المزيد:2017 ستكون سنة مولودة هذا البرج.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية