اكتشفي اجمل أنواع صبغات شعر اشقر

صبغة باللون الأشقر الفاتح

اجمل صبغات شعر اشقر

إن كنت تبحثين عن صبغة شعر مواكبة للموضة، ننصحك باعتماد اللون الأشقر الفاتح المائل إلى اللون الذهبي الذي يضفي رونقاً على وجهك ويزيده حيوية. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة البيضاء والبرونزية وهي من الصبغات الرائجة هذا الموسم.

ias

الصبغة باللون الأشقر الأبيض

احلى صور صبغات شعر اشقر

إن كنت تحبين مواكبة صيحات صبغات الشعر، ننصحك باعتماد الصبغة باللون الأشقر الأبيض للحصول على إطلالة فريدة من نوعها هذا الصيف. تليق هذه الصبغة فقط بصاحبات البشرة البيضاء.

الصبغة باللون الأشقر الرمادي

اجمل صور صبغات شعر اشقر

للحصول على لوك جريء وعصري هذا الموسم، إليك صبغة الشعر باللون الأشقر الرمادي التي أصبحت من الصبغات الأكثر رواجاً في العام 2015. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء وتمنحهنّ رونقا وجاذبيةً.

الصبغة باللون الأشقر الزيتي

انواع صبغات شعر اشقر بالصور

إن كنت ترغبين باعتماد لوك مميز وملفت هذا الصيف، تألقي بهذه الصبغة باللون الأشقر الزيتي الذي يعتبر مثالياً لصاحبات البشرة السمراء. اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع هذه الصبغة لإبراز جمال شعرك والحصول على إطلالة راقية.

الصبغة باللون العسلي الأشقر

انواع صبغات شعر اشقر

تعتبر الصبغات بالألوان الفاتحة من آخر صيحات الشعر في فصل الصيف لذلك اختاري الصبغة باللون العسلي الأشقر الذي يليق بكل أنواع البشرة وخاصة البشرة البرونزية. تمنحك هذه الصبغة إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية