Yasmina

اكتشفي اجمل أنواع صبغات شعر اشقر

صبغة باللون الأشقر الفاتح

اجمل صبغات شعر اشقر title

إن كنت تبحثين عن صبغة شعر مواكبة للموضة، ننصحك باعتماد اللون الأشقر الفاتح المائل إلى اللون الذهبي الذي يضفي رونقاً على وجهك ويزيده حيوية. تعتبر هذه الصبغة مثالية لصاحبات البشرة البيضاء والبرونزية وهي من الصبغات الرائجة هذا الموسم.

الصبغة باللون الأشقر الأبيض

احلى صور صبغات شعر اشقر title

إن كنت تحبين مواكبة صيحات صبغات الشعر، ننصحك باعتماد الصبغة باللون الأشقر الأبيض للحصول على إطلالة فريدة من نوعها هذا الصيف. تليق هذه الصبغة فقط بصاحبات البشرة البيضاء.

الصبغة باللون الأشقر الرمادي

اجمل صور صبغات شعر اشقر title

للحصول على لوك جريء وعصري هذا الموسم، إليك صبغة الشعر باللون الأشقر الرمادي التي أصبحت من الصبغات الأكثر رواجاً في العام 2015. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء وتمنحهنّ رونقا وجاذبيةً.

الصبغة باللون الأشقر الزيتي

انواع صبغات شعر اشقر بالصور title

إن كنت ترغبين باعتماد لوك مميز وملفت هذا الصيف، تألقي بهذه الصبغة باللون الأشقر الزيتي الذي يعتبر مثالياً لصاحبات البشرة السمراء. اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع هذه الصبغة لإبراز جمال شعرك والحصول على إطلالة راقية.

الصبغة باللون العسلي الأشقر

انواع صبغات شعر اشقر title

تعتبر الصبغات بالألوان الفاتحة من آخر صيحات الشعر في فصل الصيف لذلك اختاري الصبغة باللون العسلي الأشقر الذي يليق بكل أنواع البشرة وخاصة البشرة البرونزية. تمنحك هذه الصبغة إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!