إليك الأسباب التي تجعل مجموعة حقائب Eurthlin الفخمة صديقة للبيئة

يتّجه عالم الموضة اليوم إلى تعزيز مبدأ الإستدامة في صناعة الأزياء، وتلبية لهذا النداء، أصدرت Eurthlin حقائب صديقة للبيئة، بعد أنّ وقّعت أكبر دور الأزياء في العالم على اتفاقية بيئية تلزم الجميع بإدخال عنصر البيئة في استراتيجياتهم من حيث التصميم والإنتاج والبيع.

ias

حقائب Eurthlin الصديقة للبيئة

وتتميّز هذه الحقائب لكونها صديقة بالبيئة بـ 5 تقنيات تؤكّد لنا مدى مصداقية الدار في الإرتكاز على الإستدامة حقاً وبشكل عملي.

1- حقائب فخمة ولكنّها مصنعة تماماً من دون استخدام مواد حيوانية

2- مستلهمة من وحي الطبيعة وجمالها بدلا من استنزاف مواردها

3- تمّ استخدام أفخر وأفخم المواد الجلدية الإصطناعية كمواد معتمدة من قبل PETA وهي منظمة تطالب بمساواة حقوق الحيوانات، فهكذا تميّزين بين الجلد الأصليّ والمزيّف!

4- تم تبطين الحقائب من الداخل من منسوجات قطنية عضوية بالكامل تتماشى تماما مع GOTS وهو معيار المنسوجات العضوية العالمي، والمصنعة من بذور لم يتم استخدام أية مبيدات حشرية كما أن الأكياس المغلفة للحقائب تم انتاجها وتصنيعها من زجاجات معاد تدويرها

5- كما إنّ أظرف التغليف يمكن استخدامها كسماد

حقائب Eurthlin الصديقة للبيئة

وفي المقابل، إنّ المنشأة التي تم فيها تصنيع الحقائب معتمدة من قبل Amfori BSCI، مؤسسة تدقيق مركزها بروكسل، التي تهدف إلى تطبيق مبادرة التزام المؤسسات بالمعايير المجتمعية. وهي هيئة بارزة في مجال الأعمال للتجارة الحرة والمستدامة. ومن جهته، أنشأ مجلس الأزياء البريطاني ينشئ معهد أزياء مستدام بهدف التسريع في عملية التغيير.

وتتفرد كل حقيبة من هذه الحقائب بالتميز حيث صممت وفق أحدث الموديلات الراقية والعصرية والتي تتماشى مع أحدث صيحات الموضة مع الحرص على استخدام المواد الجلدية الإصطناعية على الإطلاق بحيث تحرص كل سيدة مهتمة بالأناقة بالحصول عليها.

حقائب Eurthlin الصديقة للبيئة

وفي الختام فإنه يسر Eurthlin الإعلان على أنها وبالتعاون مع منظمة OneTreePlanted.org ستقوم بزراعة شجرة في غابات الأمازون مقابل كل حقيبة تباع للمساهمة في مبادرة إعادة زراعة الغابات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية