إليك الحيل المتنوّعة لاعتماد الجينز والتألّق في شتاء 2020

حيل متنوّعة لاعتماد الجينز والتألّق في شتاء 2020

استطاع الجينز أن يسيطر على عالم الأزياء وأن يخرق تصاميم أكبر دور الأزياء بفضل رواجه المستمرّ والحيوية التي يضيفها على لوك المرأة. سيطرت قماشة الدنيم لسنوات طويلة حتى باتت اليوم من اساسيات الموضة، رغم انتشار أغرب موديلات الجينز عبر السنوات!

ias

وقد تم اعتماد قماشة الدنيم في السراويل، والفساتين، والتنانير والجاكيتات، وتنوعت القصات والأساليب، حتى أنّ أشهر النجمات اعتمدنها للتعبير عن الإطلالة اليومية الحيوية بعيداً عن اللوكات الفخمة. وفي هذه المقالة، سأعدد لك أساليب اعتماد الجينز، بحسب النجمات ومن منظار أشهر الماركات العالمية.

الجينز مع البلايزر بين الملكة وعارضة الأزياء

الجينز بأسلوب النجمات

لا شكّ أنّ اعتماد اللوك بالقطع نفسها يختلف بين شخصية امرأة وأخرى. فدوقة كمبردج، كيت مدلتون، لكونها من العائلة المالكة تخضع لمعايير ملكية، لذا تختار الجينز مع البلايزر بأسلوب حيوي وإنّما كلاسيكي. وفي المناسبة أنصحك بأنتتعرفي إلى مصمم الأزياء المفضّل لدى كيت مدلتون.

أمّا جيجي حديد، عارضة الأزياء العالمية الشابّة، فتعتمد البلايزر مع الجينز لتحقيق اللوك العصري المختلف. لذا، تختار الجينز الممزق الواسع مع البلايزر الكبيرة الحجم.

جينز مع بودي بأسلوب ياسمينة

الجينز بأسلوب ياسمينة

تنصحك ياسمينة باعتماد صيحة الجينز التي لم تغب عن ساحات الموضة، وأن تختاري الجينز الواسع بالخصر العالي من تصميم Gucci من موقع Farfetch، ونسّقيه مع بودي أسود من تصميم Brigitte تتسوّقينه من Farfetch . وبالمناسبة، إليك أبرز موديلات لسراويل الجينز لتتتميزي بإطلالة مواكبة للموضة.

الجينز بين الموضة والبيئة

الجينز باسلوب Maje

مع الفستان الجينز المميز الذي أطلقته علامة Maje للوكات خريف وشتاء 2019 و2020، أصرّت هذه العلامة العريقة أن تحمل في طيّات تصاميمها الدنيم رسالة بيئية. إذ يشكّل الدنيم إحدى عمليات الإنتاج الأكثر هدراً في عالم الموضة. ولكن استطعت Maje التقليل من استخدام كافة الموارد بواسطة تقنيات جديدة لغسل الدنيم بالحجر، فالموضة المستدامة هي المستقبل. ومع هذه الرسالة البيئية حافظت العلامة على ابتكار اجدد التصاميم فكان الفستان مثالياً بقصّته وبتفصيل الحزام الملوّن.

حيل حنين لاعتماد الجينز، بالفيديو

وأخيراً وللمزيد من الطرق في تنسيق قطع الجينز تقدم لك ياسمينة هذا الفيديو للوكات مختلفة عملية ومواكبة لاخر صيحات الموضة… تابعي حنين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية