إليك عقدة الفراشة في أزياء إيلي صعب، فهل تعتمدينها في 2020؟

تصاميم إيلي صعب لعام 2020

نعشق أزياء المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب التي تكشف عن سرّ إطلالة المرأة الأنيقة والتي تبدو دوماً بكامل أنوثتها. وقد شاهدنا مؤخّراً عقدة الفراشة التي زيّنت تصاميمه الفاخرة كما الـ Pret a porter. ولأنّ ما يقدّمه إيلي صعب سبّاق في عالم الموضة، فهل تعتمدين هذه الصيحة الفريدة في إطلالاتك في العام 2020؟

ias

دمج إيلي صعب في تصميم فخم واحد القماشة الشفافة الرومنسية مع الأكمام الريش التي سيطرت على معظم عروض الأزياء العالمية الخاصة بموسم 2020، مع عقدة الفراشة كياقة مبتكرة. فبدت هذه الإطلالة الأنيقة جذابة للغاية مع لمسة أنثوية فريدة لا نجدها دوماً في التصاميم الفاخرة.

كما نراه أيضاً يعتمد عقدة الفراشة كحزام على الخصر مع البدلة النسائية المميّزة بقماشة المخمل والأزرار الساتان. وبدت العقدة مبتكرة لتكسر من روتين البدلة ورتابة الإطلالة، كما اختارها بقماشة التفتا المجعّدة.

وأخيراً، اختار إيلي صعب ضمن مجموعة ربيع وصيف 2020 في باريس، أن تنضم عقدة الفراشة إلى عرضه. فأتت الإطلالة ممزوجة بين الأناقة واللمسة العصرية، إذ جمع المصمم بين فستان الـ Sequin وعقدة الفراشة على الصدر بشكل جانبي لافت. فهل ستدخلين هذه العقدة إلى ملابسك في مناسبات العام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية