إليك موديلات تسريحات جديده وناعمه

صور تسريحات جديده وناعمه

صور تسريحات جديده وناعمه

صور تسريحات جديده وناعمه

هل سئمت من شعرك وترغبين باعتماد تسريحة جديدة للحصول على لوك ملفت وعصري؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد تسريحات شعر كي تسهل عليك عملية الإختيار. تصفحي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحة الكعكة المنخفضة

تسريحات جديده وناعمه بالصور

للحصول على إطلالة كلها نعومة وأناقة، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المالس والغرة الجانبية التي تظهر جمال وجهك.  تعتبر هذه التسريحة مثالية للمناسبات والسهرات ويمكنك إضافة أكسسوار ملفت لتزيين شعرك.

تسريحة النصف رفعة مع البف

تسريحة النصف رفعة مع البف

اجمل موديلات تسريحات جديده وناعمه

إن كنت تحبين التسريحات المميزة، إليك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المنسدلة من الأمام والبف الذي يزيد الحجم إلى شعرك ما يضفي لمسة ناعمة وجميلة على إطلالتك. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك لوك عصري وملفت.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

اجمل تسريحات جديده وناعمه

ابرزي ملامح وجهك مع تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع الشعر المالس المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتمادها في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك بغاية النعومة والجمال.

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة

موديلات تسريحات جديده وناعمه

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في إطلالاتك اليومية والكاجوال تسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة الرفيعة الجانبية التي تبدأ من أعلى الرأس. تمنحك هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية